×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت :::

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

+    -
21/08/2019 10:53 م
كتب : مجاهد عابدين
الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)
الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس
 
سيادة الرئيس حللت أهلا ونزلت سهلا.. وإليك رسالتي..
 
نحن نريد مصر مستقرة أمنياً وأقتصادياً حتى نشعر بالتغيير الذي جاءت بها الثورة وخاصة في ظل ما يتردد حول صفقة القرن ومايدور حولها من كلام وأن سيناء ستكون قطعة منها وطن بديل للفلسطينيين واليوم الأخبار تطالعنا بإن إسرائيل لديها النية لتهجير مواطني غزة بالقوة الجبرية وتهجيرهم مرغمين.
نرجو من سيادتكم توضيح موقف مصر وبوضوح حول هذه الصفقة المشؤومة والتي ينادي بها الرئيس الأمريكي ترامب وموقف مصر بما تنوي إسرائيل فعله لمواطني غزة، كذلك ياسيادة الرئيس نودي أن نستوضح موقف مصر من حجم الدين الخارجي والذي بلغ مائة و ستة مليار دولار هذا الرقم مخيف وخاصة على الموارد التي تنتجها مصر ، والسؤال ياسيادة الرئيس هل الرقم هذا صحيح وماهو برنامج الحكومة لسداد هذا الدين وكم سنة يستغرق تسديد هذا الدين المخيف في ظل الأزمة التي تعاني منها البلاد والمواطنين البسطاء في مصر.
وفي الختام نثمن جهودك في تحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية وإعادة الهيبة لمصر خارجياً ونتمنى أن نرى مصر قوية ولها اليد الطولى في المحافل الدولية بقوتها العسكرية وجنودها البواسل فلا وجود لنا إلا بقوتنا العسكرية والأقتصادية والإستقرار الامني لتكون مصر كما ذكرها رب العباد " أدخلوا مصر إن شاء الله أمنين" صدق الله العظيم .
وزيارتك للكويت ياسيادة الرئيس للإطمئنان علي أخيك سمو أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تعبر عن أخوتك وقيمكم الأصيلة وعن مصر الحضارة مصر الحصن الحصين لكل العرب وفقكم الله ياسيادة الرئيس فيما تبذله من جهود لإستقرار مصر وتحيا مصر وعاشت مصر دائماً حرة آبية.
مجاهد عابدين _ عاشق لمصر ومن جنود مصر الذين شاركوا في حرب الإستنزاف وحرب العاشر من رمضان ( 1973) ضمن ك 43 صاعقة الذين حرروا لسان بور توفيق وأسروا 37 اسرائيليا وكنا لا نتعدى عدد نصف هؤلاء الآسرى.
اقراء ايضًا موضوعات داخل ملف مصريون في الكويت 
ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الأولى: تاريخ البعثات التعليمية المصرية إلى دولة الكويت 
المصدر: مصريون فى الكويت

زيارة السيسي إلى الكويت  السيسي  الكويت  مصر  زيارة السيسي  السيسي في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع