×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

الراي.. الكويت | مواطن عسكري اقتحم شقة مقاول "وافد" واستولى على 23 ألف دينار

الراي.. الكويت | مواطن عسكري اقتحم شقة مقاول "وافد" واستولى على 23 ألف دينار

الداخلية الكويتية

+    -
21/10/2019 09:19 م
كتب : مصريون فى الكويت
نقلًا عن الراي الكويتية 
لا أحد فوق القانون... حتى وإن كان عسكرياً في المباحث
فقد وضع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية حداً لزميل لهم استغل عمله وسلاحه العسكري في اقتحام شقة مقاول هندي، واستولى على مبلغ 23 ألف دينار، بمعاونة مواطن تسلح بآلة حادة، وهندي أرشدهما عن امتلاك المقاول للمبلغ المسروق.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «القضية بدأت عندما تقدّم مقاول هندي إلى أحد المخافر وأبلغ عن قيام شخصين أحدهما يحمل مسدساً، والآخر آلة حادّة باقتحام مسكنه، وقالا له إنهما من رجال المباحث، وقاما بتفتيش الشقة وأخذا حقيبة من الخزانة تحتوي على مبلغ 23 ألف دينار، حيث قاما بكسرها وأخذ كامل المبلغ وهربا إلى جهة غير معلومة، وسُجلت قضية دخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة وسرقة عن طريق العنف أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية».
وأفاد المصدر بأن «القضية كانت محطّ اهتمام رجال المباحث وتحركوا سريعاً لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وهوية الشخصين اللذين ارتكبا عملية المداهمة، وكشفت التحريات أن وراءها عسكرياً يعمل في سلك المباحث، وتم إخطار قيادات وزارة الداخلية فصدرت أوامر عليا بتطبيق القانون بمسطرة واحدة، لأنه لا أحد فوق القانون، وفي ضوئه انتقلت قوة مباحثية إلى مسكنه، وتم القبض عليه واقتيد إلى مكتب المباحث، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن بيانات شريكيه (أحدهما مواطن وهو الذي كان مُتسلحاً بساطور، والآخر هندي قام بإبلاغ العسكري عن وجود مبلغ مالي كبير مع المقاول)، وجرى ضبطهما وانضما إلى شريكهما في القضية. كما أرشد المتهمون عن بقية المال المسروق، وذكروا أنهم تصرفوا في أكثر من نصف المبلغ».
وزاد المصدر الأمني «تبين أن العسكري استخدم سلاحه العسكري في تهديد الضحية، وتم التحفظ على السلاح المستخدم، واحتجز المتهمون الثلاثة لعرضهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم».
المصدر: الراي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع