×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

الرئيس السيسي يدخل البهجة علي قلوب المصريين العالقين في الخارج

الرئيس السيسي يدخل البهجة علي قلوب المصريين العالقين في الخارج

+    -
24/04/2020 05:32 م
كتب : مصريون في الكويت
اعطي الرئيس السيسى اوامر فورية سببت فرحة لملايين المصريين العالقين في الخارج، وعلي غرارها استقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الجمعة، ٧ رحلات طيران استثنائية لإعادة المصريين العالقين في الخارج، وإخضاع جميع الركاب على جميع الرحلات للحجر الصحي بعدد من الفنادق والقرى السياحية بمرسى علم لمدة ١٤ يوما، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وجهزت وزارة الصحة عدة فرق طبية مدربة لمتابعة الحالة الصحية للمصريين العائدين وذلك في المطار والفندق المخصص للحجر الصحي لهم بمدينة مرسى علم للقيام بإجراءات الفحص الطبي عن طريق قياس درجة الحرارة مرتين يوميا صباحا ومساءا، والإشراف على تعقيم وتطهير الفندق يوميا وذلك طول مدة الإقامة ١٤ يومًا تحت إشراف طبي كامل، حيث يتم نقل العائدين لمقر إقامتهم بالحجر الصحي بأحد فنادق بمرسى علم.
وتشمل التعليمات الخاصة بالإقامة تسكين كل فرد في غرفة منفردة، وعدم السماح بالخروج من الغرفة طول مدة الحجر إلا نصف ساعة كل يوم للتمشية ومنع النزول للشاطئ أو حمام السباحة والقيام بتنظيف الغرفة بشكل شخصي وعدم التعامل مع طاقم الخدمة إلا من خلال ترابيزة أمام باب الغرفة يتم وضع الطعام عليها مع تناول ثلاث وجبات يوميا والإقامة مجانا وذلك كإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأنهت الأجهزة الأمنية والصحية بالبحر الأحمر استعداداتهما لاستقبال عدد من رحلات الطيران التي تقل عددا من المصريين العائدين من الخارج لمطار مرسى علم الدولي ضمن إجراءات منع تفشي فيروس كورونا وفور إنهاء وصولهم سيتم توقيع الكشف الطبي عليهم للتأكد من خلوهم من الفيروس وإخضاعهم للحجر الصحي بعدد من الفنادق والقرى السياحية بمرسى علم في إطار توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل على إعادة المصريين العالقين بمختلف دول العالم، بالتنسيق مع وزارات الخارجية والهجرة والسياحة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: م.ي

مصر  السيسي  مصريون في الخارج  رحلات استثنائية  مصر للطيران  المصريين العالقين بالخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص