×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" :::

الدولار يتراجع الى 13.5 جنيه خلال 2020.. انخفاض كبير فى اسعار السلع

الدولار يتراجع الى 13.5 جنيه خلال 2020.. انخفاض كبير فى اسعار السلع

ارشيفيه

+    -
02/09/2019 12:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
علق سمير البطيخي عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، على تحرير أسعار العملات الأجنبية وفقا لاسعاره فى البنك المركزى على واردات وصادرات السلع الضرورية والأساسية جمركيا، اعتبارًا من أول سبتمبر الجاري، معقبًا:" سيكون محددًا وفقًا لسعر الدولار في البنوك".
وأضاف "البطيخي "، أن الفترة السابقة كان هناك سعر ثابت للعملات الجمركية على السلع الاستراتيجية بخلاف السلع الغير استراتيجية ولكن بعد تحرير أسعار العملات الأجنبية وفق لاسعاره فى البنك المركزى اصبح السعر متحرر ومطلق، بمعني أنه سيتم تحديده وفقًا لسعر الدولار بالبنوك.
وتوقع عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، أن الدولار الفترة القادمة سيشهد انخفاضا كبيرا بسبب تحويلات المصريين بالخارج والاكتشافات التي تمت خلال الفترة السابقة بالمواد البترولية مما ينتج عنه تصدير الغاز إلى عدد كبير من الدول الخارجية، مشيرًا إلى أن هناك عددا كبيرا من الخبراء الاقتصاديين أكدوا أن سعر الدولار سيصل خلال العام القادم لـ 13.5 جنيه، وذلك سينتج عنه خفض اسعار السلع بشكل كبير.
جدير بالذكر ان مصلحة الجمارك اعلنت عن تحرير أسعار العملات الأجنبية وفقا لاسعاره فى البنك المركزى على واردات وصادرات السلع الضرورية والأساسية جمركيا، اعتبارًا من أول سبتمبر الجاري.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع