×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

الدولار يتراجع الى 13.5 جنيه خلال 2020.. انخفاض كبير فى اسعار السلع

الدولار يتراجع الى 13.5 جنيه خلال 2020.. انخفاض كبير فى اسعار السلع

ارشيفيه

+    -
02/09/2019 12:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
علق سمير البطيخي عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، على تحرير أسعار العملات الأجنبية وفقا لاسعاره فى البنك المركزى على واردات وصادرات السلع الضرورية والأساسية جمركيا، اعتبارًا من أول سبتمبر الجاري، معقبًا:" سيكون محددًا وفقًا لسعر الدولار في البنوك".
وأضاف "البطيخي "، أن الفترة السابقة كان هناك سعر ثابت للعملات الجمركية على السلع الاستراتيجية بخلاف السلع الغير استراتيجية ولكن بعد تحرير أسعار العملات الأجنبية وفق لاسعاره فى البنك المركزى اصبح السعر متحرر ومطلق، بمعني أنه سيتم تحديده وفقًا لسعر الدولار بالبنوك.
وتوقع عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، أن الدولار الفترة القادمة سيشهد انخفاضا كبيرا بسبب تحويلات المصريين بالخارج والاكتشافات التي تمت خلال الفترة السابقة بالمواد البترولية مما ينتج عنه تصدير الغاز إلى عدد كبير من الدول الخارجية، مشيرًا إلى أن هناك عددا كبيرا من الخبراء الاقتصاديين أكدوا أن سعر الدولار سيصل خلال العام القادم لـ 13.5 جنيه، وذلك سينتج عنه خفض اسعار السلع بشكل كبير.
جدير بالذكر ان مصلحة الجمارك اعلنت عن تحرير أسعار العملات الأجنبية وفقا لاسعاره فى البنك المركزى على واردات وصادرات السلع الضرورية والأساسية جمركيا، اعتبارًا من أول سبتمبر الجاري.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع