×

مصريون في الكويت

EGKW

الدوري الانجليزي "الأفضل" في العالم ينطلق اليوم

الدوري الانجليزي "الأفضل" في العالم ينطلق اليوم

صلاح مع لاعبي ومدربي الدوري الانجليزي

+    -
10/08/2018 12:57 م
كتب : مصريون في الكويت
مانشستر يونايتد وليستر سيتي يقصان شريط الافتتاح .. وعوامل تجعل اليريميرليج الأكثر متعة وقوة وإثارة
يعتبر الدوري الإنجليزي هو الاكثر متعة وقوة وإثارة ومتعة في العالم في الوقت الحالي، لما يمتلكه من أندية كبيرة قادرة على المنافسة.
وأصبحنا على بعد ساعات فقط من عودة الحياة مرة أخرى للدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج الذي ينطلق بموسم جديد مساء اليوم الجمعة.
وينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان عودة الدوري الإنجليزي مرة أخرى وبداية موسم 2018/2019 والذي ينطلق اليوم بمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي على ملعب الشياطين الحمر مسر الأحلام أولد ترافورد.
وانتهت رسمياً سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا من ساعات تحديداً في الخامسة مساءً من يوم الخميس بالتوقيت العالمي.
سوق الانتقالات الصيفية الذي شهد العديد من المفاجآت الكبيرة خلال الأشهر الماضية منذ بدايته في يونيو وحتى نهايته منذ ساعات.
 
نستعرض لكم 3 عوامل تجعل الدوري الإنجليزي الأقوى والأمتع في العالم حالياً..
– مدربي البريميرليج
لو بحثنا خارج الدوري الإنجليزي فلن نجد هذا العدد من المدربين الكبار، المدربين الذين يمتلكون تاريخاً واسماً كبيراً في تاريخ كرة القدم.
الإسباني بيب جوارديولا، الألماني يورجن كلوب، البرتغالي جوزيه مورينيو، الإيطالي ماورسيو ساري، البرتغالي ماركو سيلفا ومانويل بيلجريني جميعم يتواجدون في الدوري الإنجليزي ولديهم أهدافهم وطموحاتهم.
– الستة الكبار
ستة أندية كبيرة، قادرة على اشعال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ستة أندية لها تاريخ كبير وجماهير تطمح دائماً بالمزيد من النجاح والبطولات.
مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، ليفربول، تشيلسي وآرسنال، هكذا انتهى ترتيب الستة الكبار في الموسم الماضي، وأعتقد أن ذلك سوف يتغير هذا الموسم بسبب العديد من التغيرات التي أجريت خلال فترة التوقف وسوق الانتقالات.
وأحد ميزات الستة الكبار أيضاً هو تعدد مباريات القمة في الدوري الإنجليزي، حتى أصبح مشاهدتها كل أسبوع وكل جولة أمراً ممكناً وليس غريباً، وهذا يعد أمراً طبيعياً بسبب وجود العديد من الأندية القوية التي تريد المنافسة على البطولة وعلى المراكز المتقدمة.
– القدرة المالية لجميع الأندية الإنجليزية
ما فعله فولهام وولفرهامبتون الصاعدان حديثاً إلى الدوري الإنجليزي يعد شيئاً من الخيال، أمر يؤكد أنه لا يوجد فرق في إنجلترا بين الأندية الصاعدة وأندية الوسط وحتى الكبار.
عوائد البث والإعلانات والجماهيرية الكبيرة وغيرها في إنجلترا جعلت الأندية الصغيرة مثل الكبيرة الجميع قادر على صرف الأموال وسد حاجاته خلال سوق الانتقالات والتعاقد مع أفضل اللاعبين حتى مهما كان مركز النادي أو من أين أتى، وهذه العوامل تجعل عوامل تجعل الدوري الإنجليزي الأكثر متعة وقوة وإثارة في العالم
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

المصري يضع قدماً في ربع نهائي الكونفيدرالية بالتعادل مع دو سونجو

رفع رصيده الى 9 نقاط في الصدارة وينتظر نتيجة لقاء نهضة بركان والهلال لحسم تأهله لدور الثمانية

الأحد 19 أغسطس 2018 07:22 م

ميدو: صلاح بإمكانه الفوز بالكرة الذهبية

أكد أن نجم ليفربول غير محظوظ واصابته في نهائي الأبطال اثرت على حظوظه

الأحد 19 أغسطس 2018 07:17 م