×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ثلوج في الجهراء ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير ::: الكويت | تجار إقامات إلى النيابة.. وملاحقة كفلاء عمالة هامشية ::: الملعقة السحرية تناسب الكبار والصغار للقضاء على التهاب الحلق :::

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم بيرنلي ويقرب الفارق مع ليفربول

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم بيرنلي ويقرب الفارق مع ليفربول

صورة موضوعية

+    -
04/12/2019 02:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمين على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-1، في الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 32 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي بفارق الأهداف عن الثعالب، أما بيرنلي فتوقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ11.

ومع الدقيقة 23 نجح البرازيلي جابرييل خيسوس تسديدته الرائعة بباطن القدم أعلن من خلالها تقدم الضيوف بالهدف الأول.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 5 دقائق فقط أضاف جيسوس ثاني الأهداف مستغلا تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وأطلق رودري رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض من صاروخية رائعة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68.

وسجل رياض محرز رابع الأهداف في الدقيقة 87، قبل أن يسجل روبي برادي هدف الشرف لبيرنلي من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعدها بدقيقة واحدة.

وبات الفارق بين سيتي وليفربول 8 نقاط بانتظار مواجهة الريدز في الدربي مع إيفرتون يوم الأربعاء.

كما حقق فريق كريستال بالاس الإنجليزى فوزا غاليا على ضيفه بورنموث، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيلهرست بارك".

الفوز جعل كريستال بالاس يرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة فى المركز الثانى عشر.

المصدر: ص.ب

الدوري الانجليزي  مانشستر سيتي  بيرنلي  نادي ليفربول  محمد صلاح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | ثلوج في الجهراء

الأحد 19 يناير 2020 04:43 م

الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل

5 مارس موعد ترشيح أسماء الوفود المشاركة في التعاقد الخارجي مـع المعلمين تسليم أسماء الكتب المطلوب تعزيزها لإدارة التوريدات في موعد أقصاه 16 فبراير متابعة أعمال الصيانـة الجذريـة بالمدارس والانتهاء منهـا قبـل 30 أبريل المقبل توزيع الكتب والأثاث على المـدارس وفقـاً لاحتياجـات كل مرحلـة في نهايـة أبريل

الأحد 19 يناير 2020 04:13 م