×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث اليوم في الكويت| الداخلية تمنع تجديد كل أنواع الزيارات.. اليوم الأعلى لإصابات «كورونا» بالكويت وانطلاق اكبر حملة تعقيم..مطالبة برلمانية بتطبيق حظر المناطق ::: الكويت | رغم التحذيرات المتكررة بعدم التجمع.. العمالة الآسيوية يمارسون حياتهم بشكل طبيعي ::: مذيع كويتي لحياة الفهد: "سحقاً لعنصريتك وضيق أفقك" ::: فيديو.. شيماء الشايب تطرح اغنية " أنا وياك " بمناسبة اليوم العالمى للتوحد ::: القوى العاملة: الكويت تسجل أول إصابة لمصرى بكورونا ::: الكويت | الداخليه الكويتيه تعلن عدد وجنسيات الاشخاص الذين خالفو قرار حظر التجول امس ::: حقيقة أم شائعة.. هل الثوم يقضي على فيروس كورونا المستجد ؟ ::: الكويت | رواتب أبريل كاملة.. للمواطنين والمقيمين ::: " مليون إصابة بكورونا في العالم" بالأرقام.. تعرف على عدد المصابيين بالدول العربية ::: بعد القفزة الاخيرة في اعداد المصابين | نداء عاجل من وزيرة الصحه لجميع المصريين ::: اليوم العالمي لليتيم.. أسباب الأحتفال به وتاريخه في مصر ::: الحكومة المصرية تعلن الحرب علي فيروس كورونا الاسبوع المقبل ::: هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا :::

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم بيرنلي ويقرب الفارق مع ليفربول

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم بيرنلي ويقرب الفارق مع ليفربول

صورة موضوعية

+    -
04/12/2019 02:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمين على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-1، في الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 32 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي بفارق الأهداف عن الثعالب، أما بيرنلي فتوقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ11.

ومع الدقيقة 23 نجح البرازيلي جابرييل خيسوس تسديدته الرائعة بباطن القدم أعلن من خلالها تقدم الضيوف بالهدف الأول.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 5 دقائق فقط أضاف جيسوس ثاني الأهداف مستغلا تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وأطلق رودري رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض من صاروخية رائعة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68.

وسجل رياض محرز رابع الأهداف في الدقيقة 87، قبل أن يسجل روبي برادي هدف الشرف لبيرنلي من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعدها بدقيقة واحدة.

وبات الفارق بين سيتي وليفربول 8 نقاط بانتظار مواجهة الريدز في الدربي مع إيفرتون يوم الأربعاء.

كما حقق فريق كريستال بالاس الإنجليزى فوزا غاليا على ضيفه بورنموث، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيلهرست بارك".

الفوز جعل كريستال بالاس يرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة فى المركز الثانى عشر.

المصدر: ص.ب

الدوري الانجليزي  مانشستر سيتي  بيرنلي  نادي ليفربول  محمد صلاح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع