×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود

الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود

ارشيفيه

+    -
23/02/2020 04:38 م
كتب : مصريون في الكويت
الشغلانة فلوسها كتير وكنا عايزين نعمل ثروة كبيرة.. بهذه الكلمات بدأ المتهمون بتكوين شبكة للدعارة بشبرا الخيمة أقوالهم خلال التحقيقات التى أجريت معهم.
وقال الزوج إنه كوّن من زوجته شبكة لأعمال الدعارة حيث كانا يقومان باستقطاب راغبي المتعة من خلال الاتصال بأرقام عشوائية والترويج عبر الفيس بوك والاتفاق معهم لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية وصلت من 1500 جنيه إلى 2000 جنيه فى الساعة.
وتابع الزوج أنه اتفق مع سيدتين على الانضمام إلى الشبكة وإقامة حفل جنسي جماعي داخل شقته بشبرا الخيمة مقابل الحصول على أموال كثيرة وتكوين ثروة مالية فى أسرع وقت.
حيث كان يحاسب الفتيات حسب المجهود وساعات ممارسة الجنس مضيفاً: "كنت أقوم بإرسال صور الفتيات للزبون لاختيار التي يرغب بها قبل حضوره الشقة لممارسة الدعارة".
وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عاطل وزوجته لإدارتهما شبكة للدعارة واستقطاب السيدات والرجال راغبي المتعة لممارسة الرذيلة في شقتهما بدائرة قسم أول شبرا الخيمة حيث تم ضبط المتهمين وسيدتين ورجل معهما في الشقة وتحرّر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة التحقيق فأمرت النيابة بحبسهم جميعًا.
وكانت المعلومات السرية قد وردت لمديرية أمن القليوبية تفيد بقيام عاطل وزوجته بإدارة شقتهما لممارسة الرذيلة واستقطاب النسوة وراغبي المتعة من الرجال لممارسة البغاء في عزبة عثمان بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.
وتم تشكيل فريق بحث قادة العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، والعميد صمويل عطالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة وتوصلت التحريات أن عاطلاً قام بتكوين شبكة دعارة بمساعدة زوجته واتخذا شقتهما بدائرة قسم أول شبرا وكرًا لنشاطهما حيث يقوم الزوج باستقطاب الرجال راغبي المتعة الحرام، وتقوم زوجته باستقطاب السيدات
والنسوة الساقطات لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية كبيرة.
وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تمكن المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من القبض على الزوج وزوجته وضبط بصحبتهما سيدتين ورجل آخر يمارسان الرذيلة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسهم.
المصدر: ص . ب

حوادث  مصر  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع