×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات :::

الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث

الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 10:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
اكد وكیل وزارة الداخلیة الكویتیة الفریق عصام النھام الیوم الخمیس على الجاھزیة الكاملة لكافة القطاعات بالوزارة للتعامل مع اي احداث.
وقالت الوزارة عبر حسابھا في موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) ان النھام تراس اجتماعا امنیا ضم القیادات الأمنیة المیدانیة واستمع الى أھم الاستعدادات الأمنیة وجاھزیة قطاعات الوزارة في تامین الوضع الاقلیمي الراھن والواجبات والمھام المنوطة بھم على مدار الساعة.
واضافت الوزارة ان ذلك یاتي في اطار التنسیق والعمل المیداني المشترك مع كافة الأجھزة المعنیة والتعزیزات اللازمة وخطط التعاون مع كافة الفرضیات والأحداث الطارئة.
واشارت الى ان النھام نقل تحیات نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة الشؤون مجلس الوزراء ووزیر الداخلیھ بالانابة أنس الصالح وتقدیره للجھود المبذولة خلال الفترة الاخیرة وتاكیده على اھمیة الدور الذي تقوم بھ جمیع قطاعات (الداخلیة) في الحفاظ على امن واستقرار البلاد.
ودعا النھام الجمیع الى التعاون مع المؤسسة الامنیة واستقاء المعلومات المتعلقة بالاوضاع الأمنیة من مصادرھا الرسمیة المتمثلة في الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني منعا لنشر او تداول الشائعات حفاظا على سلامة البلاد واراضیھا من اي اخطار.
واعرب عن تقدیره للجھود التي تقوم بھا كل قطاعات الوزارة مشددا على اھمیة التنسیق بینھا وان یتم ذلك على اعلى مستوى واستباق الاحداث لترسیخ دعائم الامن وتنفیذ الاوامر وفقا للخطط المعدة والتسھیل على المواطنین والمقیمین بما لا یخل بالاجراءات والنظم المعمول بھا.
المصدر: ك . ن

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع