×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

الداخلية: تنفيذ 620 قرار إزالة على أراضي الدولة بمختلف المحافظات

الداخلية: تنفيذ 620 قرار إزالة على أراضي الدولة بمختلف المحافظات

أرشيفية

+    -
21/10/2018 12:31 م
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
تنفيذ 620 قرار إزالة على أراضي الدولة بمختلف المحافظات
واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري ومجرى نهر النيل، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.
وقامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات والأجهزة الأمنية بمديريات أمن (بني سويف؛ والمنوفية؛ والشرقية؛ وكفر الشيخ؛ وأسيوط؛ والفيوم؛ والأقصر؛ والمنيا؛ والبحيرة؛ وسوهاج؛ والدقهلية؛ والقليوبية؛ وبورسعيد؛ والمنيا؛ والسويس) بتوجيه عدة حملات إزالة مكبرة؛ أسفرت عن تأمين تنفيذ 620 قرار إزالة لحالات تعدي متنوعة؛ في 24 ساعة.
جاء ذلك تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن اللواء جمال عبدالباري، الذي وجه جميع مديري الأمن بتكثيف الجهود الأمنية لإزالة التعديات على الأراضي؛ في إطار جهود أجهزة الوزارة بتكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل؛ وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.
المصدر: م.ص.

الأجهزة الأمنية  الأجهزة الإدارية  التعديات على الرقعة الزراعية  مجرى نهر النيل  الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات  مديريات أمن  بني سويف  المنوفية  الشرقية  كفر الشيخ. أسيوط؛  الفيوم  الأقصر  المنيا  البحيرة  سوهاج  الدقهلية  القليوبية  بورسعيد  المنيا  السويس  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع