×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic" ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر :::

الداخلية: تنفيذ 620 قرار إزالة على أراضي الدولة بمختلف المحافظات

الداخلية: تنفيذ 620 قرار إزالة على أراضي الدولة بمختلف المحافظات

أرشيفية

+    -
21/10/2018 12:31 م
كتب : مصريون في الكويت- Egyptians in Kuwait
تنفيذ 620 قرار إزالة على أراضي الدولة بمختلف المحافظات
واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري ومجرى نهر النيل، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.
وقامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات والأجهزة الأمنية بمديريات أمن (بني سويف؛ والمنوفية؛ والشرقية؛ وكفر الشيخ؛ وأسيوط؛ والفيوم؛ والأقصر؛ والمنيا؛ والبحيرة؛ وسوهاج؛ والدقهلية؛ والقليوبية؛ وبورسعيد؛ والمنيا؛ والسويس) بتوجيه عدة حملات إزالة مكبرة؛ أسفرت عن تأمين تنفيذ 620 قرار إزالة لحالات تعدي متنوعة؛ في 24 ساعة.
جاء ذلك تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن اللواء جمال عبدالباري، الذي وجه جميع مديري الأمن بتكثيف الجهود الأمنية لإزالة التعديات على الأراضي؛ في إطار جهود أجهزة الوزارة بتكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل؛ وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.
المصدر: م.ص.

الأجهزة الأمنية  الأجهزة الإدارية  التعديات على الرقعة الزراعية  مجرى نهر النيل  الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات  مديريات أمن  بني سويف  المنوفية  الشرقية  كفر الشيخ. أسيوط؛  الفيوم  الأقصر  المنيا  البحيرة  سوهاج  الدقهلية  القليوبية  بورسعيد  المنيا  السويس  مصريون في الكويت  Egyptians in Kuwait 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع