×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ :::

الداخلية الكويتية.. منع "مصري" من السفر خارج البلاد

الداخلية الكويتية.. منع "مصري" من السفر خارج البلاد

الداخلية الكويتية

+    -
25/06/2019 12:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر رجال الأمن أمر منع سفر، وضبط وإحضار بحق مصري اتهمه مواطن بسرقة سيارته في منطقة سلوى، ورفض التوجه إلى المخفر.
 
 
المواطن قصد مخفر منطقة سلوى وأبلغ بأنه تعرّض لسرقة سيارته من أمام مسكنه من قبل مصري كان لديه نسخة عن مفتاحها، وأدلى ببياناته، وباتصال الأمنيين به على مدى يومين لم يرد وتجاهل كل محاولاتهم لاستدعائه بشكل ودي، الأمر الذي استدعى تسجيل قضية سرقة بحقه.
 
 
وأفاد مصدر أمني بأنه «تمت إحالة القضية إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث استمعوا إلى إفادة الشاكي حول ملابسات سرقة سيارته وقاموا بإصدار أمر ضبط وإحضار للمصري، وتعميم بيانات السيارة لرصدها حال استخدامها من قبل المتهم».
 
 
وزاد المصدر بأن «رجال المباحث توجهوا إلى مسكن المتهم، وتبيّن أنه لم يحضر إلى منزله، حيث أبلغهم حارس العمارة بأنه لم يشاهده منذ أيام، واتضح أنه اختفى منذ ارتكاب واقعة السرقة، الأمر الذي استدعى وضع منع سفر بحقه خشية هروبه خارج البلاد».
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  حوادث الكويت  وافد مصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع