×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين :::

الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر

الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر

الداخلية الكويتية

+    -
08/08/2020 07:15 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، اليوم، عن ضبط موظف قام بتهريب شخصين "وافدين" مطلوبين بعدة قضايا ممنوعين من السفر صادر بحقهم أحكام قضائية.
وقالت ادارة الإعلام الأمني، ان الموظف ساعد الشخصين المطلوبين وقام بتهريبهم دون توثيق حركة الخروج بالحاسب الآلي، لافتة إلى أن الموظف مدني يعمل بإدارة جوازات مطار الشيخ سعد العبدالله.
وأفادت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الموظف تم تحويله إلى جهات التحقيق لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، مشيرة إلى انه وبعد عمل التحريات اللازمة تم ضبط الموظف المدني.
واوضحت أن الشخصين الذين قام الموظف بتهريبهم هما من أحدهما من جنسية أجنبية وآخر من جنسية عربية، لافتة إلى ان ذلك يأتي ضمن جهود قطاعات الوزارة في التصدي للخارجين عن القانون بالتعاون والتسيق بين إدارة الرقابة الأمنية بمطار الكويت الدولي والإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة .
المصدر: ر - ي

الداخلية الكويتية  ضبط موظف   وافدين   السفر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع