×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

الداخلية الكويتية تضبط 8 أشخاص من المشاركين في مشاجرة «صباح السالم»

الداخلية الكويتية تضبط 8 أشخاص من المشاركين في مشاجرة «صباح السالم»

+    -
24/10/2020 02:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إنه إلحاقا لبيان مشاجرة منطقة صباح السالم، تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث مبارك الكبير ) من ضبط أطراف المشاجرة وعددهم 8 أشخاص من جنسيات مختلفة، وجار ضبط شخصين آخرين متواريين عن الأنظار.
 
وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة أنه فور تقدم شاب إلى مخفر شرطة صباح السالم يفيد بنشوب مشاجرة كانت نتيجة تعرضه إلى عملية سرقة عن طريق استخدام العنف والاعتداء بالضرب والتهديد بسلاح أبيض من قبل عدة أشخاص، حيث تم تسجيل قضية رقم (2020/64) جنايات صباح السالم (سرقة+ اعتداء بالضرب)، على الفور باشر رجال الأمن الجنائي البحث والتحري ومتابعة المتهمين، حتى تم القبض على أغلب أطرافها وهم 8 أشخاص وجار ضبط اثنين متواريين عن الأنظار.
 
وأشارت الإدارة الى أنه تم إحالة جميع أطراف القضية إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
المصدر: ر.ي

مشاجرة صباح السالم  الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع