×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول ::: آبي أحمد يحاول تهدئة مخاوف مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: معلومات تفصيلية عن أول قطار كهربائي في مصر ::: «الطيران المدني»: لا صحة لما يتداول من إدعاء إحدى المواطنات استقبالها طلبات التوظيف من خلال هاتفها الشخصي ::: «الصحة»: حالتا وفاة و758 إصابة جديدة بفيروس كورونا :::

الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين

الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين

الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين

+    -
08/12/2019 12:02 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 حذرت وزارة الداخلية الكويتية مواطنيها المتجهين نحو جسر مشرف من العبور نظرا لأعمال انشاءات جديدة تعكف على تنفيذها تحسبا لأي ضرر قد يلحق بالمارة.
ونبهت الداخلية الكويتية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، المواطنين والمقيمين بالكويت أنها قامت بإفتتاح تحويله - جسر مؤقت-  على جسر مشرف مقابل الشهداء وحطين وذلك لإنشاء أربعة جسور في التقاطع التابع لمشروع تطوير طرق جنوب السره.
المصدر:

الداخلية الكويتية   تحذر المواطنين والمقيمين  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع