×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط :::

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

+    -
12/06/2019 10:46 ص
كتب : أمل البرغوتى
أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، قطاع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، بيانًا توضحيًا بشأن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يفيد بعدم إمكانية سفر المقيمين إلا بوجود بطاقة مدنية.
 
 
وأضافت أن أي مقيم لديه ملصق الإقامة سارية المفعول قبل صدور القرار الوزاري رقم 135/2019 بتاريخ 10/3/2019 بشأن الاستعاضة بملصق الإقامة بالبطاقة المدنية يستطيع السفر بدون البطاقة بل ويُعتمد على الملصق الموجود بجواز السفر، أما من قام بعمل إقامة من تاريخ 10/3/2019 فما بعد أو نقل معلومات من جواز سفره القديم إلى جوازه الجديد، فهذا يحتاج عند السفر إلى البطاقة المدنية، بحيث يكون الاسم الأول والأخير من البطاقة المدنية لاتينياً مطابقاً للجواز، وجنسية حامل الجواز مطابقة للبطاقة المدنية، ورقم الجواز يكون صحيحاً في البطاقة المدنية.
 
 
وتابعت الإدارة أنها سبق أن قامت بحملة إعلامية، بشأن صدور القرار الوزاري رقم 135/2019، والاستعاضة بملصق الإقامة بالبطاقة المدنية، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون الإقامة والهيئة العامة للمعلومات المدنية والجهات الأخرى المعنية.
 
 
وتهيب الإدارة بوسائل التواصل الاجتماعي مراعاة الدقة والحذر فيما تنشره من أخبار تتعلق بالشأن الأمني.
 
 
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الداخلية الكويتية  الوافدين  البطاقة المدنية  قطاع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني  مواقع التواصل الاجتماعي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع