×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

+    -
12/06/2019 10:46 ص
كتب : أمل البرغوتى
أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، قطاع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، بيانًا توضحيًا بشأن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يفيد بعدم إمكانية سفر المقيمين إلا بوجود بطاقة مدنية.
 
 
وأضافت أن أي مقيم لديه ملصق الإقامة سارية المفعول قبل صدور القرار الوزاري رقم 135/2019 بتاريخ 10/3/2019 بشأن الاستعاضة بملصق الإقامة بالبطاقة المدنية يستطيع السفر بدون البطاقة بل ويُعتمد على الملصق الموجود بجواز السفر، أما من قام بعمل إقامة من تاريخ 10/3/2019 فما بعد أو نقل معلومات من جواز سفره القديم إلى جوازه الجديد، فهذا يحتاج عند السفر إلى البطاقة المدنية، بحيث يكون الاسم الأول والأخير من البطاقة المدنية لاتينياً مطابقاً للجواز، وجنسية حامل الجواز مطابقة للبطاقة المدنية، ورقم الجواز يكون صحيحاً في البطاقة المدنية.
 
 
وتابعت الإدارة أنها سبق أن قامت بحملة إعلامية، بشأن صدور القرار الوزاري رقم 135/2019، والاستعاضة بملصق الإقامة بالبطاقة المدنية، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون الإقامة والهيئة العامة للمعلومات المدنية والجهات الأخرى المعنية.
 
 
وتهيب الإدارة بوسائل التواصل الاجتماعي مراعاة الدقة والحذر فيما تنشره من أخبار تتعلق بالشأن الأمني.
 
 
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الداخلية الكويتية  الوافدين  البطاقة المدنية  قطاع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني  مواقع التواصل الاجتماعي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع