×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

الداخلية الكويتية.. بيان للوافدين حول"البطاقة المدنية"

+    -
12/06/2019 10:46 ص
كتب : أمل البرغوتى
أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، قطاع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، بيانًا توضحيًا بشأن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يفيد بعدم إمكانية سفر المقيمين إلا بوجود بطاقة مدنية.
 
 
وأضافت أن أي مقيم لديه ملصق الإقامة سارية المفعول قبل صدور القرار الوزاري رقم 135/2019 بتاريخ 10/3/2019 بشأن الاستعاضة بملصق الإقامة بالبطاقة المدنية يستطيع السفر بدون البطاقة بل ويُعتمد على الملصق الموجود بجواز السفر، أما من قام بعمل إقامة من تاريخ 10/3/2019 فما بعد أو نقل معلومات من جواز سفره القديم إلى جوازه الجديد، فهذا يحتاج عند السفر إلى البطاقة المدنية، بحيث يكون الاسم الأول والأخير من البطاقة المدنية لاتينياً مطابقاً للجواز، وجنسية حامل الجواز مطابقة للبطاقة المدنية، ورقم الجواز يكون صحيحاً في البطاقة المدنية.
 
 
وتابعت الإدارة أنها سبق أن قامت بحملة إعلامية، بشأن صدور القرار الوزاري رقم 135/2019، والاستعاضة بملصق الإقامة بالبطاقة المدنية، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون الإقامة والهيئة العامة للمعلومات المدنية والجهات الأخرى المعنية.
 
 
وتهيب الإدارة بوسائل التواصل الاجتماعي مراعاة الدقة والحذر فيما تنشره من أخبار تتعلق بالشأن الأمني.
 
 
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

الداخلية الكويتية  الوافدين  البطاقة المدنية  قطاع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني  مواقع التواصل الاجتماعي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع