×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي ::: مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة :::

الداخلية الكويتية : المنتحر "البدون" مدمن مخدرات وتعاطى "الشبو" قبل التخلص من حياته

الداخلية الكويتية : المنتحر "البدون" مدمن مخدرات وتعاطى "الشبو" قبل التخلص من حياته

منتحر - ارشيفية

+    -
11/07/2019 06:55 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت وزارة الداخلية الكويتية أن المقيم بصورة غير قانونية الذي تخلص من حياته، من مدمني المخدرات، وأرباب السوابق، وسبق اتهامه في 12 قضية مختلفة، مبينة أنه سبق أن حاول الانتحار مرات عدة، وأن تقرير الأدلة الجنائية أثبت تعاطيه  مادة"الشبوط قبل وفاته.
 
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية في بيان أصدرته، أمس، توضيحاً لما تم تداوله عن انتحار شاب من المقيمين بصورة غير قانونية: «قال تعالى (وَلَا تَقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيماً) صدق الله العظيم، إن التحقيقات التي قامت بها السلطات الأمنية المختصة أوضحت أن المذكور من مدمني المخدرات ومن أرباب السوابق وقد تم تسجيل قضايا بلغت 12 قضية مصنفة على أنها قضايا جنح وجنايات متعلقة بالمخدرات والسلب بالقوة».
 
وأشارت إلى أنه «سبق أن تم ضبط المنتحر بتاريخ11 مايو 2019 من قبل الأمن العام بتهمة حيازة مواد مخدرة، وأحيل إلى الرعاية اللاحقة، وأودع بحكم قضائي في إحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمدة سنة، وتم وضعه أيضاً تحت الاختبار القضائي لفترات متفرقة، كما أقدم على الشروع في الانتحار في منطقة الأندلس بتاريخ 7 يونيو 2019 ثم تكررت المحاولة بتاريخ 7 يوليو 2019 في منطقة سعد العبدالله».
 
وألمحت «الداخلية» في بيانها إلى ورود بلاغات إلى عمليات وزارة الداخلية عن محاولة المذكور الانتحار مرات عدة، مشيرة إلى أن التقرير المخبري للأدلة الجنائية تضمن أن المذكور توفى نتيجة «اسفيكسيا الشنق»، حيث أقدم على الانتحار، وأنه كان حسب تقرير الطب الشرعي متعاطياً للمؤثرات العقلية (مادة الشبو) وهي مادة مدرجة ضمن جدول المؤثرات العقلية، وقد تم تسجيل قضية رقم 56 / 2019 جنايات سعد العبدالله (انتحار).
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي

المدير الإقليمي لـ «مصر للطيران» طالب المسافرين بالحجز من الشركات المعتمدة أو مواقعها الرسمية ووكلائها‬

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:47 م

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:21 م