×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات :::

الداخلية الكويتية : المنتحر "البدون" مدمن مخدرات وتعاطى "الشبو" قبل التخلص من حياته

الداخلية الكويتية : المنتحر "البدون" مدمن مخدرات وتعاطى "الشبو" قبل التخلص من حياته

منتحر - ارشيفية

+    -
11/07/2019 06:55 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت وزارة الداخلية الكويتية أن المقيم بصورة غير قانونية الذي تخلص من حياته، من مدمني المخدرات، وأرباب السوابق، وسبق اتهامه في 12 قضية مختلفة، مبينة أنه سبق أن حاول الانتحار مرات عدة، وأن تقرير الأدلة الجنائية أثبت تعاطيه  مادة"الشبوط قبل وفاته.
 
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية في بيان أصدرته، أمس، توضيحاً لما تم تداوله عن انتحار شاب من المقيمين بصورة غير قانونية: «قال تعالى (وَلَا تَقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيماً) صدق الله العظيم، إن التحقيقات التي قامت بها السلطات الأمنية المختصة أوضحت أن المذكور من مدمني المخدرات ومن أرباب السوابق وقد تم تسجيل قضايا بلغت 12 قضية مصنفة على أنها قضايا جنح وجنايات متعلقة بالمخدرات والسلب بالقوة».
 
وأشارت إلى أنه «سبق أن تم ضبط المنتحر بتاريخ11 مايو 2019 من قبل الأمن العام بتهمة حيازة مواد مخدرة، وأحيل إلى الرعاية اللاحقة، وأودع بحكم قضائي في إحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمدة سنة، وتم وضعه أيضاً تحت الاختبار القضائي لفترات متفرقة، كما أقدم على الشروع في الانتحار في منطقة الأندلس بتاريخ 7 يونيو 2019 ثم تكررت المحاولة بتاريخ 7 يوليو 2019 في منطقة سعد العبدالله».
 
وألمحت «الداخلية» في بيانها إلى ورود بلاغات إلى عمليات وزارة الداخلية عن محاولة المذكور الانتحار مرات عدة، مشيرة إلى أن التقرير المخبري للأدلة الجنائية تضمن أن المذكور توفى نتيجة «اسفيكسيا الشنق»، حيث أقدم على الانتحار، وأنه كان حسب تقرير الطب الشرعي متعاطياً للمؤثرات العقلية (مادة الشبو) وهي مادة مدرجة ضمن جدول المؤثرات العقلية، وقد تم تسجيل قضية رقم 56 / 2019 جنايات سعد العبدالله (انتحار).
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع