×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة

الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة

الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة

+    -
31/10/2020 11:18 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قررت وزارة الداخلية منع السير باستخدام السكوتر الكهربائي بأنواعه والدراجات البرية في الطرقات العامة. وأكدت الوزارة عبر حسابها بموقع التدوين المصغر «تويتر» أن قيادة الدراجات الآلية غير المرخص بها على الطرقات العامة مخالفة صريحة للقانون، تؤدي إلى حجز المركبة المخالفة لمدة لا تتجاوز الشهرين وفق المادة 207 من اللائحة التنفيذية، كما يعرض حياة قائدها وبقية مستخدمي الطريق للخطر.
وكان اعتدال الطقس فرض على كثير من المواطنين ممارسة نشاط جديد من نوعه، باستخدام «السكوتر» الكهربائي؛ إذ انتشر في كثير من المناطق السكنية. أفراد من مختلف الأعمار يتنسّمون الهواء البارد في الأوقات المسائية عبر السير بـ«السكوتر»، كما اتخذه بعضهم وسيلة للوصول إلى الجمعيات التعاونية بالمنطقة أو الحدائق العامة.
المصدر: القبس

الداخلية الكويتة  الكوتي  السكوتر  البقي   الطرقات العامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع