×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع :::

الخميس28 نوفمبر بدء استلام أرقام السباق بمقر السباق في الجزيرة الخضراء

الخميس28 نوفمبر بدء استلام أرقام السباق بمقر السباق في الجزيرة الخضراء

ارشيفيه

+    -
07/11/2019 12:07 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بنك الكويت الوطني يبدأ تسجيل المشاركين في سباق المشي إلكترونياً • التركي: ندعو الجميع مشاركتنا هذا المهرجان الرياضي المقرر انطلاقه في 7 ديسمبر المقبل • برنامج حافل بالمفاجآت والجوائز القيمة يتخلَّلُه سحب على سيارتي رينو جديدتين مقدمة من مجموعة البابطين
بدأ التسجيل الإلكتروني بسباق بنك الكويت الوطني للمشي على موقعه الالكتروني المخصص NBKWalkathon.com وذلك لغاية يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019.
وسيفتح أبواب مقر السباق ابتداء من يوم الخميس 28 نوفمبر 2019 في مواقف الجزيرة الخضراء على شارع الخليج العربي لتسليم أرقام السباق. وسيكون على كل متسابق الالتزام بارتداء رقم السباق الذي استلمه، حيث يتميز الرقم باحتوائه على شريحة ذكية تسمح لكل متسابق معرفة وقت مسافة السباق المقطوعة خلال السباق الذي سيكون تحت إشراف حكّام معتمدين من الاتحاد الكويتي لألعاب القوى للهواة.
وسيتم في نهاية السباق تتويج 100 من المتسابقين العشرة الأوائل من الفئات العشرة المشاركة من النساء والرجال بالإضافة الى السحب على سيارتي رينو من مجموعة البابطين.
وقال مدير العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي إن بنك الكويت الوطني قد أتم استعداداته للسباق الخامس والعشرين والمقرر انطلاقه في 7 ديسمبر المقبل. لقد بدأنا استقبال المسجلين على الموقع الالكتروني الخاص بالسباق، حيث يقوم المشترك بتعبئة بياناته الخاصة لتصله رسالة تؤكد اتمام عملية التسجيل.
وأضاف التركي بأن جميع المسجلين في السباق يتوجب عليهم استلام عدة السباق من مقر التسجيل الذي سيفتتح بتاريخ 28 نوفمبر الحالي في مقر التسجيل للسباق في مواقف الجزيرة الخضراء، وذلك بعد اقفال باب التسجيل الكترونياً، ليتسنى للمشاركين توزيع مواقعهم في السباق وفق الفئات العمرية العشرة لكل من النساء والرجال.
ويشار إلى أن السباق يفتح مجال المشاركة لمن عمره 12 عاماً وما فوق. وككل عام، فقد خصص بنك الكويت الوطني فئة للمتسابقين ممن تجاوزوا 60 من عمرهم وفئة لذوي الاحتياجات الخاصة. كما خصص بنك الكويت الوطني للأطفال على هامش السباق مجموعة من النشاطات الترفيهية.
وتجدر الإشارة إلى أن مسافة السباق تبلغ 11 كلم، حيث ستكون نقطة انطلاق السباق ومن المقرر ان ينطلق السباق للنساء والرجال لجميع الفئات العمرية من الجزيرة الخضراء والانتهاء في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي بجانب مبنى الـKPC ذهابًا باتجاه واحد فقط.
المصدر: مصريون في الكويت

بنك الكويت الوطني  سباق بنك الكويت الوطني للمشي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع