×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر ::: 8 آلاف دينار تبخرت من حساب مواطن :::

الخميس.. بدء التقديم لوظائف المعلمين المؤقتة إلكترونيا التفاصيل..

الخميس.. بدء التقديم لوظائف المعلمين المؤقتة إلكترونيا التفاصيل..

صورة موضوعية

+    -
06/02/2019 12:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عقد نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين محمد عمر، اجتماعا اليوم مع مديري المديريات التعليمية للإعلان عن كيفية وشروط التقديم لشغل الوظائف المؤقتة للمعلمين المقرر الاعلان عنها الخميس المقبل.

قال مصدر بالوزارة للشروق إنه سيتم فتح باب التقديم للوظائف إلكترونيا الخميس المقبل عبر الموقع الرسمي للوزارة، وعلى المعلم بعد ذلك التقدم بالأوراق اللازمة إلى الإدارة التعليمية التابع لها، والتي سيتم التوظيف من خلالها، مشيرا إلى أن الوزارة ستعلن الأوراق اللازمة للتقديم عبر موقعها الرسمي.

ولفت المصدر إلى خضوع المعلمين المتقدمين لاختبارات ومقابلات شخصية من خلال لجان بالإدارات التعليمية المختلفة.

وأضاف أن من أهم شروط الاختيار، أن يكون المعلم المتقدم حاصلًا على مؤهل تربوي، وأن يقدم للعمل في نفس الإدارة التعليمية التابعة لمحل سكنه، وألا يكون له أقارب في التربية والتعليم، ولا يشترط سن معين للتقديم.

وأكد أن هذه الوظائف مؤقتة خلال الفصل الدراسي الثاني لسد العجز في المعلمين.

المصدر: ش.ر

وظائف  المعلمين  تقديم  الكترونيا  وزارة التربية والتعليم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع