×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 :::

الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية

الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية

محمود الخطيب

+    -
20/09/2019 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انقلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي – بشكل غير معلن - على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بسبب حسام البدري.

الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية

وأعلن اتحاد الكرة أمس الخميس عن تعيين حسام البدري في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني خلفًا للمدرب المقال خافيير أجيري بعد منافسة مع إيهاب جلال مدرب المصري البورسعيدي وحسام حسن مدرب سموحة.

واعتذر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي عن تدريب المنتخب بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب الفراعنة عقب الاجماع عليه في مجلس الجبلاية في اجتماع الأربعاء الماضي.

ويشعر الخطيب بحالة من الاحراج بسبب موقف الجنايني رئيس الجبلاية وتعيين حسام البدري في منصب مدرب الفراعنة على الرغم من تحذيره المسبق للجنايني من الصدام بين الأهلي والجبلاية في حال تعيين البدري بسبب غضب المجلس وأعضائه وجماهير القلعة الحمراء من البدري بسبب عمله في بيراميدز.

حالة من الغضب تسود الأهلي

وسادت حالة من الغضب داخل أورقة النادي الأهلي بعد تعيين حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني وسط عدم ترحيب من مجلس محمود الخطيب بتعيين البدري بعد إقالته من تدريب الفريق الأحمر والعمل في نادي بيراميدز في وقت سابق.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص على إجراء اتصال هاتفي بعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، منذ أيام، بطالبه فيه بعدم اختيار حسام البدري المدير الفني السابق للفريق لتدريب الفراعنة عقب رحيل خافيير أجيري المدير الفني السابق.

وبرر رئيس الأهلي رغبته في عدم تولي البدري تدريب الفراعنة في المرحلة المقبلة من أجل تفادي الأزمات بين المنتخب والأهلي ولاعبيه أيضًا في الفترة القادمة حتى لا يصدم الجنايني بجماهير الأحمر مبكرًا بعد توليه المهمة عقب رحيل مجلس هاني أبوريدة.

المصدر: ف.ر

محمود الخطيب  الجبلاية  النادي الأهلى  حسام البدري  منتخب مصر  نادي بيراميدز  إيهاب جلال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع