×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية

الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية

محمود الخطيب

+    -
20/09/2019 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انقلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي – بشكل غير معلن - على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بسبب حسام البدري.

الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية

وأعلن اتحاد الكرة أمس الخميس عن تعيين حسام البدري في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني خلفًا للمدرب المقال خافيير أجيري بعد منافسة مع إيهاب جلال مدرب المصري البورسعيدي وحسام حسن مدرب سموحة.

واعتذر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي عن تدريب المنتخب بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب الفراعنة عقب الاجماع عليه في مجلس الجبلاية في اجتماع الأربعاء الماضي.

ويشعر الخطيب بحالة من الاحراج بسبب موقف الجنايني رئيس الجبلاية وتعيين حسام البدري في منصب مدرب الفراعنة على الرغم من تحذيره المسبق للجنايني من الصدام بين الأهلي والجبلاية في حال تعيين البدري بسبب غضب المجلس وأعضائه وجماهير القلعة الحمراء من البدري بسبب عمله في بيراميدز.

حالة من الغضب تسود الأهلي

وسادت حالة من الغضب داخل أورقة النادي الأهلي بعد تعيين حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني وسط عدم ترحيب من مجلس محمود الخطيب بتعيين البدري بعد إقالته من تدريب الفريق الأحمر والعمل في نادي بيراميدز في وقت سابق.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص على إجراء اتصال هاتفي بعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، منذ أيام، بطالبه فيه بعدم اختيار حسام البدري المدير الفني السابق للفريق لتدريب الفراعنة عقب رحيل خافيير أجيري المدير الفني السابق.

وبرر رئيس الأهلي رغبته في عدم تولي البدري تدريب الفراعنة في المرحلة المقبلة من أجل تفادي الأزمات بين المنتخب والأهلي ولاعبيه أيضًا في الفترة القادمة حتى لا يصدم الجنايني بجماهير الأحمر مبكرًا بعد توليه المهمة عقب رحيل مجلس هاني أبوريدة.

المصدر: ف.ر

محمود الخطيب  الجبلاية  النادي الأهلى  حسام البدري  منتخب مصر  نادي بيراميدز  إيهاب جلال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع