×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" ::: القوى العاملة تنهى إضراب 5240 عامل ابشركة صناعة الدواء ::: عرب | إعفاء اصحاب المصانع من رسوم العمالة الوافدة :::

الخطيب يحضر مران "الفراعنة" .. وأزمة تحكيمية في الإفتتاح

الخطيب يحضر مران "الفراعنة" .. وأزمة تحكيمية في الإفتتاح

بكاري جاساما

+    -
19/06/2019 10:43 م
كتب : مصريون في الكويت
حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأسطورة الكرة المصرية، على زيارة مران منتخب مصر اليوم الأربعاء، بإستاد الكلية الحربية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتواجد الخطيب مع هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، لدعم اللاعبين قبل لقاء افتتاح البطولة يوم الجمعة المقبل، الذي يلتقي فيه المنتخب المصري مع زيمبابوي.

وكان الخطيب قد تم اختياره سفيرًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها المقبلة التي تنطلق بعد غدٍ الجمعة، على أرض الفراعنة.
 
وفاز الخطيب بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر عام 1986 كما حصل على لقب أفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 1983.

وسمح الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بحضور وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، قبل انطلاق مران المنتخب استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية.
 
أزمة تحكيمية في مباراة الافتتاح
 
تبحث لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي "كاف" تعيين حكمًا لإدارة مباراة الافتتاح بين منتخب مصر وزيمبابوي بعد مغادرة الحكم الدولي الجامبي بكاري جاساما لمعسكر الحكام بسبب وفاة والدته.

وجاء استبعاد بكاري جاساما من إدارة مباراة الافتتاح لبطولة الأمم الإفريقية بـ 48 ساعة فقط بمثابة أزمة للجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي والتي تبحث عن حكم بديل للدولي الجامبي.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية بنظامها الجديد بداية من بعد غد الجمعة 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يعود بكاري جاساما إلى مصر بعد 3 أيام للالتحاق بمعسكر الحكام ليكمل باقي مباريات البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

الخطيب  منتخب مصر  كأس أفريقيا  افتتاح امم افريقيا  بكاري جاساما   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع