×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| سرقة حقيبة امرأة بأحد شوارع.. تفاصيل ::: بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء :::

الخطيب يحضر مران "الفراعنة" .. وأزمة تحكيمية في الإفتتاح

الخطيب يحضر مران "الفراعنة" .. وأزمة تحكيمية في الإفتتاح

بكاري جاساما

+    -
19/06/2019 10:43 م
كتب : مصريون في الكويت
حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأسطورة الكرة المصرية، على زيارة مران منتخب مصر اليوم الأربعاء، بإستاد الكلية الحربية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتواجد الخطيب مع هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، لدعم اللاعبين قبل لقاء افتتاح البطولة يوم الجمعة المقبل، الذي يلتقي فيه المنتخب المصري مع زيمبابوي.

وكان الخطيب قد تم اختياره سفيرًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها المقبلة التي تنطلق بعد غدٍ الجمعة، على أرض الفراعنة.
 
وفاز الخطيب بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر عام 1986 كما حصل على لقب أفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 1983.

وسمح الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بحضور وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، قبل انطلاق مران المنتخب استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية.
 
أزمة تحكيمية في مباراة الافتتاح
 
تبحث لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي "كاف" تعيين حكمًا لإدارة مباراة الافتتاح بين منتخب مصر وزيمبابوي بعد مغادرة الحكم الدولي الجامبي بكاري جاساما لمعسكر الحكام بسبب وفاة والدته.

وجاء استبعاد بكاري جاساما من إدارة مباراة الافتتاح لبطولة الأمم الإفريقية بـ 48 ساعة فقط بمثابة أزمة للجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي والتي تبحث عن حكم بديل للدولي الجامبي.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية بنظامها الجديد بداية من بعد غد الجمعة 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يعود بكاري جاساما إلى مصر بعد 3 أيام للالتحاق بمعسكر الحكام ليكمل باقي مباريات البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

الخطيب  منتخب مصر  كأس أفريقيا  افتتاح امم افريقيا  بكاري جاساما   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع