×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج ::: مفقودات وافدين مصريين فى الكويت.. إبحث معنا ::: الصحة: تسجيل 85 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و5 حالات وفاة ::: فيديو| عائشة الرشيد: أسبوع واحد وينتهي الكورونا ::: نقلًا عن الراي.. الكويت إصابة 5 أشخاص بكورونا فى محطة الدوحة :::

الخطيب والثعلب ضمن 8 أسماء مصرية فى لجان الكاف الجديدة

الخطيب والثعلب ضمن 8 أسماء مصرية فى لجان الكاف الجديدة

محمود الخطيب

+    -
17/01/2020 03:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عن التشكيل الجديد الخاص بلجانه حتى عام 2021، وحيث شهد تواجد 8 مصريين في مختلف أروقة الـ"كاف".

ويعد أبرز أعضاء لجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من المصريين، هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري السابق، عضو المكتب التنفيذي، إضافة إلى لجنة الطوارئ التي تضم 7 أسماء فقط على رأسهم أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي.

ويتواجد من بين أبرز الأسماء استمرار محمود الخطيب عضوًا في لجنة بطولات الأندية والتراخيص، إضافة إلى تواجد حازم إمام في اللجنة الفنية والتطوير.

وكما جاء الحكم الدولي السابق عصام عبدالفتاح عضوًا في لجنة الحكام.

- هاني أبو ريدة.. المكتب التنفيذي ولجنة الطوارئ

- أحمد مجاهد.. اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا

- محمود الخطيب.. اللجنة المنظمة لبطولات الأندية ومنح التراخيص

- عصام أحمد.. اللجنة المنظمة لبطولات الأندية ومنح التراخيص

- مجدي عبدالغني.. اللجنة المنظمة لبطولات إفريقيا تحت 17، 20 و23 عام.

- عصام عبدالفتاح.. لجنة الحكام.

- حازم إمام.. اللجنة الفنية والتطوير.

- مصطفى عزام.. لجنة الشئون القانونية والاتحادات الوطنية

المصدر: ص.ب

محمود الخطيب  الثعلب  لجان الكاف الجديدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع