×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

الخدمة المدنية| تعميم البصمة على جميع الجهات يكتمل قريبا

الخدمة المدنية| تعميم البصمة على جميع الجهات يكتمل قريبا

الخدمة المدنية

+    -
11/02/2019 10:01 ص
كتب : مصريون فى الكويت
الخدمة المدنية| بعد التدقيق 30 % من مستحقات الممتازة للبصمة
وافق ديوان الخدمة المدنية، على شمول موظفي بعض الجهات الحكومية التي لم تنجز حتى الآن الربط بالنظم المتكاملة للديوان بصرف مكافأة الأعمال الممتازة في حالة الاستحقاق.
وقالت مصادر رفيعة في تصريحات، إن الصرف يحدد بعد إدخال بيانات حضور وانصراف الموظفين يدويا، حتى يتسنى للديوان التدقيق ومن ثم تحديد النسبة المستحقة للموظف من الـ 30% المخصصة للبصمة.
وزادت المصادر قائلة: نتمسك بتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع موظفي الحكومة، لذلك وافقنا على شمول الملتزمين بتحقيق النسبة المطلوبة بالمكافأة، خصوصا ان أكثر من نصف الجهات الحكومية لم ترتبط آليا بالنظم المتكاملة للديوان.
وعلى صعيد متصل، كشفت المصادر عن ان وزارة التربية تقوم الآن بإنجاز إجراءات تنفيذ قرار مجلس الخدمة المدنية بشمول المعلمين ببصمة الحضور والانصراف.
وأوضحت المصادر ان وزارة التربية تقوم حاليا بشراء أجهزة البصمة وفق إجراءات ترسية المناقصة، وعندما تصبح جاهزة ستقوم بالبدء في تطبيق البصمة علي الجميع بمن فيهم المعلمون.
وشددت المصادر على القول بأن ديوان الخدمة المدنية حريص ومتابع مع «التربية» بشكل مستمر لتطبيق البصمة في أقرب وقت تمسكا بالعدالة والمساواة بين جميع موظفي الدولة.
المصدر: الانباء

الخدمة المدنية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع