×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ياسمين صبري بإطلالة رياضية جديدة برفقة العجلة (صورة) ::: الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه :::

الخدمة المدنية| تعميم البصمة على جميع الجهات يكتمل قريبا

الخدمة المدنية| تعميم البصمة على جميع الجهات يكتمل قريبا

الخدمة المدنية

+    -
11/02/2019 10:01 ص
كتب : مصريون فى الكويت
الخدمة المدنية| بعد التدقيق 30 % من مستحقات الممتازة للبصمة
وافق ديوان الخدمة المدنية، على شمول موظفي بعض الجهات الحكومية التي لم تنجز حتى الآن الربط بالنظم المتكاملة للديوان بصرف مكافأة الأعمال الممتازة في حالة الاستحقاق.
وقالت مصادر رفيعة في تصريحات، إن الصرف يحدد بعد إدخال بيانات حضور وانصراف الموظفين يدويا، حتى يتسنى للديوان التدقيق ومن ثم تحديد النسبة المستحقة للموظف من الـ 30% المخصصة للبصمة.
وزادت المصادر قائلة: نتمسك بتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع موظفي الحكومة، لذلك وافقنا على شمول الملتزمين بتحقيق النسبة المطلوبة بالمكافأة، خصوصا ان أكثر من نصف الجهات الحكومية لم ترتبط آليا بالنظم المتكاملة للديوان.
وعلى صعيد متصل، كشفت المصادر عن ان وزارة التربية تقوم الآن بإنجاز إجراءات تنفيذ قرار مجلس الخدمة المدنية بشمول المعلمين ببصمة الحضور والانصراف.
وأوضحت المصادر ان وزارة التربية تقوم حاليا بشراء أجهزة البصمة وفق إجراءات ترسية المناقصة، وعندما تصبح جاهزة ستقوم بالبدء في تطبيق البصمة علي الجميع بمن فيهم المعلمون.
وشددت المصادر على القول بأن ديوان الخدمة المدنية حريص ومتابع مع «التربية» بشكل مستمر لتطبيق البصمة في أقرب وقت تمسكا بالعدالة والمساواة بين جميع موظفي الدولة.
المصدر: الانباء

الخدمة المدنية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع