×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» :::

الخارجية : مصر مستعدة للتفاوض حول ملء وتشغيل سد النهضة

الخارجية : مصر مستعدة للتفاوض حول ملء وتشغيل سد النهضة

سد النهضة

+    -
22/05/2020 01:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعربت جمهورية مصر العربية عن استعدادها الدائم للانخراط فى العملية التفاوضية والمشاركة فى الاجتماع المُزمع عقده حول سد النهضة مؤكدةً على أهمية أن يكون جاداً وبنّاءً وأن يُسهم فى التوصل إلى اتفاق عادل ومتوازن وشامل يحفظ مصالح مصر المائية وبنفس القدر يراعى مصالح إثيوبيا والسودان.

جاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية مساء أمس، أشارت من خلاله إلى نتائج الاجتماع الذى عُقد اليوم 21 مايو 2020 بين رئيس الوزراء السودانى د.عبدالله حمدوك، ورئيس الوزراء الإثيوبى آبى أحمد والذى تم خلاله الاتفاق على عودة الأطراف الثلاثة لطاولة المفاوضات لتكملة الجزء اليسير المتبقى من اتفاق ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبى حسبما تم فى مسارات التفاوض خلال الشهور الأخيرة.

جاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية مساء اليوم، أشارت من خلاله إلى نتائج الاجتماع الذى عُقد اليوم 21 مايو 2020 بين رئيس الوزراء السودانى د.عبدالله حمدوك، ورئيس الوزراء الإثيوبى آبى أحمد والذى تم خلاله الاتفاق على عودة الأطراف الثلاثة لطاولة المفاوضات لتكملة الجزء اليسير المتبقى من اتفاق ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبى حسبما تم فى مسارات التفاوض خلال الشهور الأخيرة.

المصدر: ص.ب

سد النهضة  مصر  السودان  اثيوبيا  مفاوضات سد النهضة  ملء سد النهضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع