×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق ::: جيهان السادات تتعرض لوعكة صحية وتم نقلها للمستشفى :::

الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران

الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران

+    -
15/05/2021 01:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
نفت وزارة الخارجية الكويتية «نفيا قاطعا صحة ما يتم تداوله من رسالة مزعومة موجهة إلى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد من وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية السابق تضمنت إدراج عدد من المواطنين والمؤسسات الكويتية ضمن قائمة مخالفي العقوبات المطبقة على إیران».
 
ودعت الوزارة في بيان لها أمس الجمعة الجميع إلى التحلي بروح المسؤولية والدقة قبل نشر أي معلومة، مؤكدة احتفاظها بحقها القانوني ضد كل من ينشر أو يروج أي أمر من شأنه المساس بسمعة الكويت أو أمنها الوطني.
المصدر: ر.ي

وزارة الخارجية الكويتية  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع