×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6/8/2020 ::: ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال :::

الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر

الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر

+    -
07/07/2020 11:34 م
كتب : مصريون في الكويت
حدَّدت وزارة الخارجية عدداً من المراكز المعتمدة لفحص الـPCR لفيروس كورونا المستجد في عدد من الدول.
 
وحصلت مصادر على كتاب رسمي صادر عن المكتب الصحي في سفارة الكويت بالقاهرة، يحدد 6 مراكز، جرى اعتمادها واعتماد أسماء الأطباء فيها. ووفق الكتاب، فإن 3 منها يمكن من خلالها سحب عينة منزلية، وواحداً لسحب العينة من السيارة، ومركزين للمراجعة والفحص. من جهة ثانية، أكد وزير الخارجية الشيخ د.أحمد الناصر حرص الكويت على تنمية وتعزيز التعاون مع الصين، مشيراً إلى أن الصين تعد أحد أكبر الشركاء التجاريين للكويت.
 
جاء ذلك في كلمة للناصر خلال ترؤسه وفد الكويت المشارك في أعمال الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي ـــــ الصيني، الذي عُقد أمس عبر تقنية الاتصال المرئي.
 
وقالت وزارة الخارجية في بيان إن الاجتماع تناول مجمل علاقات الشراكة الإستراتيجية المتميزة والوثيقة التي تربط الدول العربية والصين وأطر تعزيز التعاون المشترك في ما بينها بمختلف المجالات الحيوية والمهمة وسبل تطوير المنتدى وآفاقه المستقبلية، دعماً للمصالح المشتركة بين الجانبين.
 
على صعيد آخر، تلقّى نائب وزير الخارجية خالد الجارالله أول أمس اتصالاً هاتفياً من وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جيمس كليفيرلي، جرى خلاله بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
 
وأكد الجانبان خلال الاتصال أهمية استمرار التواصل، في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها العالم للتنسيق والتشاور، في إطار الشراكة القائمة بين البلدين والتطلّع إلى عقد الجولة المقبلة من لجنة التوجيه المشتركة بين البلدين برئاستهما.
 
المصدر: القبس

مصر  شهادة pcr  سفارة الكويت بالقاهرة  د.أحمد الناصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع