×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| السماح لأصحاب الأعمال بخفض رواتب العمالة 50 % وبأثر رجعي.. تفاصيل مشروع القانون الجديد ::: حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 :::

الخارجية الأمريكية تصادق على صفقة لتحديث منظومات "باتريوت" في الكويت بقيمة 1.4 مليار دولار

الخارجية الأمريكية تصادق على صفقة لتحديث منظومات "باتريوت" في الكويت بقيمة 1.4 مليار دولار

الخارجية الأمريكية تصادق على صفقة لتحديث منظومات "باتريوت" في الكويت بقيمة 1.4 مليار دولار

+    -
29/05/2020 11:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
 أعلن البنتاغون أن وزارة الخارجية الأمريكية صادقت على اتفاق محتمل لبيع أسلحة للكويت بقيمة 1.425 مليار دولار لتحديث نظام الدفاع الجوي الصاروخي في البلاد على أساس منظومات "باتريوت".

وقالت وكالة التعاون الأمني الدفاعي التابعة للبنتاغون، في إخطار للكونغرس، إن وزارة الخارجية صادقت على بيع 84 صاروخا اعتراضيا من طراز "باك-3" ومنظومات "MSA" ومعدات ذات صلة بقيمة 800 مليون دولار.

وأوضحت الوكالة أن 625 مليون دولار سيتم دفعها بموجب الاتفاق من قبل الكويت لتغطية برنامج الترميم والصيانة الفنية للمنظومات الموجودة حاليا في البلاد.

وقالت إن برنامج التحديث هذا "سيزيد قدرات الكويت على مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية وسيضمن أمن بنيتها التحتية النفطية ذات الأهمية الحيوية"، كما سيسمح بتنفيذ مناورات مع الجيش الأمريكي ومنع تغيير توازن القوة في المنطقة.

وشركتا "لوكهيد مارتن" و"رايثيون تكنولوجيز" هما الموردان الرئيسيان للرادارات والقاذفات والصواريخ الاعتراضية التي تتكون منها منظومات "باتريوت".
المصدر:

الخارجية الأمريكية   باتريوت  الكويت   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع