×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة ::: مصر.. الصحة تعلن استعدادها لاستقبال مصابي القصف الإسرائيلي على غزة ::: «الصحة»: 1059 إصابة جديدة بكورونا.. و5 وفيات :::

الحكومة تلوحٌ بالحجر المؤسسي لجميع القادمين إلي دولة الكويت

الحكومة تلوحٌ بالحجر المؤسسي لجميع القادمين إلي دولة الكويت

صورة موضوعية

+    -
31/01/2021 11:23 م
كتب : Egyptians in Kuwait
معرفي: رئيس الوزراء كان واضحاً في عدم السفر إلّا للضرورة

أكد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات الدكتور عبدالله استعداد الحكومة للتعامل مع التطورات الجديدة لمواجهة جائحة «كوفيد- 19»،خصوصاً بعد ظهور السلالات المتحورة لفيروس «كورونا».

وبعد تأكيد سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد في لقائه مع رؤساء تحرير الصحف المحلية الأربعاء الماضي ضرورة اقتصار السفر على حالات الضرورة القصوى، لوّحت الحكومة بفرض الحجر المؤسسي على جميع القادمين إلى البلاد.

وقال إن توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء «تؤكد دائماً على ضرورة تضافر كل الجهود الحكومية للتعامل الاحترافي مع هذه الجائحة»، مشيراً إلى أن حديث سموه لرؤساء التحرير «كان واضحاً في حض المواطنين على عدم السفر إلّا للضرورة، حتى لا تضطر الحكومة لاتخاذ إجراءات احترازية إضافية التي قد يكون منها الحجر المؤسسي لجميع الركاب القادمين إلى دولة الكويت سواء كانوا مواطنين أو مقيمين».

وتفقد معرفي أمس الإجراءات التنظيمية والصحية الأخيرة في مطارالكويت الدولي على اثر تكليف مجلس الوزراء لشركات الطيران بإجراء فحص الـ(بي سي ار) لجميع الركاب القادمين الى البلاد.

وقال «سيتم اسناد مهمة فحص الركاب القادمين لمطار الكويت الدولي لشركات الطيران لتخفيف العبء على الطواقم الصحية التابعة لوزارة الصحة التي قامت بجهود كبيرة منذ بداية أزمة فيروس كورونا حتى الآن»، مبيناً أن «وزارة الصحة ستقوم بالرقابة والاشراف فقط على تلك المسحات».

المصدر: رأي

الحجر المؤسسي  دولة الكويت  ضرورة السفر  القادمين  الوافدين  المقيمين  المواطنين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع