×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

الحكومة المصرية تناقش ضوابط "عودة الطيران" للرحلات المغادرة والقادمة إلى مصر

الحكومة المصرية تناقش ضوابط "عودة الطيران" للرحلات المغادرة والقادمة إلى مصر

الدكتور مصطفي مدبولي

+    -
01/06/2020 05:50 م
كتب : مصريون في الكويت
تناقش اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ، خلال اجتماعها الدورى الأسبوع الجارى برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء عدد من الملفات الهامة من بينها خطة كلا من وزارتى الأوقاف والشباب والرياضة بشأن الضوابط المقترحة لعودة الصلاة بالمساجد وخطة وزارة الشباب والرياضة والتوصيات بشأن عودة النشاط الرياضي تدريجيا وما تم الإتفاق عليه من توصيات بين وزارتى الشباب والرياضة ووزارة الصحة بشأن عودة النشاط الرياضى تدريجيا
 
تأتى هذه المقترحات والتوصيات فى ضوء ما كان قد أعلن عنه الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قبل عيد الفطر بأنه سيتم عودة النشاط الرياضى تدريجيا 15 يونيو القادم ، بجانب دراسة توصيات ومقترحات وزارة الأوقاف التى حددتها بشأن عودة الصلاة بالمساجد .
 
كما تناقش اللجنة أيضا ملف عودة الطيران تدريجيا والإجراءات والضوابط لعودة الطيران سواء للرحلات المغادرة من مصر أو القادمة، وتتابع اللجنة أيضا خلال اجتماعها الأسبوعى الدورى ، مستجدات فيروس كورونا وطرق مواجهته وجهود وزارة الصحة .
 
وكان الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قد أعلن إنه سيتم العمل على بدء العودة التدريجية في كافة قطاعات الدولة اعتباراً من منتصف شهر يونيو المقبل، على أن يتم العودة في بعض الأنشطة مثل: الأنشطة الرياضية وفتح بعض النوادي ومراكز الشباب والسماح للمطاعم بأن تفتح أبوابها أمام الجمهور، ولكن مع التشديد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.
 
وقال الدكتور مصطفى مدبولي "اعتباراً من منتصف يونيو المقبل سنعمل على دراسة إقامة بعض الشعائر في دور العبادة، لكننا سنأخذ بعض الوقت لإتمام ذلك، من حيث دراسة الآليات والتوقيت الملائم والإجراءات التي يمكن أن تتخذ، بحيث تضمن سلامة المواطنين".
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ي.س

مصر  الحكومة المصرية  مصطفي مدبولي  عودة الطيران  طيران  مطارات  فتح المساجد  الصلاة  النشاط الرياضي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الإثنين 01 يونيو 2020 09:27 م
طيب الطيران من ضمن المصالح اللي هتفتح في نص شهر سته