×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات :::

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية

الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم

+    -
18/09/2019 11:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
دعت الحكومة الكويتية اليوم الاربعاء الجميع الى استقاء المعلومات لاسيما المتعلقة بالاوضاع التي تمر بها المنطقة واعتمادها من الجهات الرسمية في الدولة "منعا لنشر او تداول شائعات او معلومات مدسوسة".
 
 
وقال رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم في تصريح صحفي ان اعلانا صدر من الجيش في وقت سابق من اليوم حول الاجراءات الامنية والاحترازية المتخذة بشأن اوضاع المنطقة حفاظا على امن البلاد وسلامة اراضيها.
 
 
واضاف المزرم ان مثل هذه الاوضاع يصاحبها شائعات ومعلومات مغلوطة تندس وتنتشر في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي او غيرها من الوسائل "لذا ندعو الجميع من دون استثناء الى الحصول على المعلومات الصحيحة من الجهات الرسمية لاسيما وكالة الانباء الكويتية (كونا) وحسابات وزارات الدولة في مختلف وسائل التواصل".
 
 
 
وأهاب بالمواطنين والمقيمين بعدم الالتفات الى اي شائعات او معلومات مدسوسة او المساعدة في نشرها والاعتماد على المصدر الرسمي والمسؤول سواء المتحدثين الرسميين او الجهات الرسمية في الدولة.
 
 
واعلنت رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي في وقت سابق من اليوم رفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحدات الجيش "ضمن الاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها في مثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة".
 
 
وذكرت (رئاسة الاركان) في بيان صحفي ان ما تم مشاهدته او سماعه اليوم كان من ضمن تلك الاجراءات عبر تنفيذ تدريبات بالرماية الحية للقوة البحرية والقوة الجوية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة الخامسة عصر اليوم. 
 
 
 
المصدر: كونا

الحكومة الكويتية  استقاء المعلومات  تداول شائعات  الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع