×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 18 مسجدا فى 7 محافظات اليوم :::

الحكاية الحادية عشر.. صنعت السحر لزوجة أخيها.. وندمت.. احذروا - كتاب حكايات مسحورة (قصص واقعية) للصحفي أسامة جلال

الحكاية الحادية عشر.. صنعت السحر لزوجة أخيها.. وندمت.. احذروا  - كتاب حكايات مسحورة (قصص واقعية) للصحفي أسامة جلال

صورة موضوعية

+    -
06/09/2020 09:39 م
كتب : أسامة جلال
هذه الحكاية لا نسمعها من البطل الحقيقي حيث يرويها لنا الشيخ المعالج بالقرآن (أ.خ) وهي عن سيدة ليست مريضة ولا تعانى مسا أو سحرا ولكنها صنعت السحر لزوجة أخيها.. اتبعت خطوات الشيطان فأضلها وشاء لها الله سبحانه وتعالى أن تعترف بخطئها وأن تهتدي من جديد لتصلح ما أفسدته.
يقول الشيخ هاتفتنى(ف) وسألتني: عندما تعالج شخصاً ما هل يقول لك الجني الذي بداخله من الذي وضع السحر؟ فأجبتها: الله وحده هو من يسبب الأسباب وقد ينطق الجني ويفصح عن صانع السحر وقد يفضل الموت داخل جسد الشخص على أن يخرج
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حكايات مسحورة  قصص واقعية  صنعت السحر لزوجة أخيها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا»

النقص في تلك العمالة أحدث ربكة في سوق العمل ورفع الأسعار

الجمعة 30 أكتوبر 2020 07:37 م

وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 06:37 م