×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

الحضري يتحدث عن رحيل فتحي.. وما ينقص صلاح.. والحارس الأفضل

الحضري يتحدث عن رحيل فتحي.. وما ينقص صلاح.. والحارس الأفضل

عصام الحضري ومحمد صلاح

+    -
24/04/2020 02:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ينقصه شيء واحد ليصبح اللاعب الأفضل في تاريخ مصر.

وقال الحضري في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" عبر قناة القاهرة والناس، إن صلاح حقق كل شيء ولكن يحتاج للفوز ببطولة قارية لمنتخب بلاده.

وعن رحيل عبدالله السعيد وأحمد فتحي من الأهلي، علق السد العالي: "كرة القدم الآن لا تعترف إلا بالاحتراف، وفي عالم الاحتراف لا يعترف إلا بالماديات".

وأثنى على الحراس الثلاثة إكرامي الشحات، وثابت البطل، وأحمد شوبير، ولكنه أكد أن تاريخهم ليس أكبر منه: "كرة زمان غير كرة دلوقتي، والبطولات حاليا أكثر من زمان، والثلاثي تاريخهم ليس أكبر مني".

كما اختار الحضري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الأفضل في مصر، مفضلا إياه على الثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد.

وكذلك اختار الثنائي أحمد ناجي، وأحمد سليمان كأفضل مدربي حراس تعامل معهما، فيما رفض اختيار زكي عبدالفتاح مدرب حراس المنتخب وقت تولي بوب برادلي تدريب المنتخب: "لا أملك عاطفة، وزكي عبدالفتاح لم يحقق أي تاريخ".

المصدر: م.ص

عصام الحضري  محمد صلاح  نادي ليفربول الانجليزي  منتخب مصر  الدوري الانجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص