×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع :::

الحدوتة خلصت.. الموت يحاصر الوسط الفني

الحدوتة خلصت.. الموت يحاصر الوسط الفني

هثيم أحمد ذكي

+    -
08/11/2019 05:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تتوالى الأخبار الصادمة التي نصحو عليها يوميًا، فالموت الفجائي للنجوم وفقدان أحبائنا يضعنا في حالة من الذهول غير مدركين إن ما حدث وسمعناه حقيقي أم كابوس لم نفق منه بعد، ففي فترة قصيرة قرأنا أخبارًا لوفاة نجوم وضعوا بصماتهم في السينما المصرية تاركين وراءهم أعمالا تشهد لهم ببراعتهم وأحباء مصدومين من فراقهم.

"الحدوتة ابتدت وخلصت، كلها خلصت وكل أبطالها راحوا"، بهذه الكلمات استقبلت النجمة إسعاد يونس خبر وفاة هيثم أحمد زكي، مشيرة بذلك إلى والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد والنجم الراحل الملقب بـ"النمر الأسود" أحمد زكي، وانهالت التعليقات التي تحتوي نصفها على عدم التصديق لما حدث للنجم الشاب الذي لم يتجاوز عمره الـ35 عامًا، وعلى رأسهم خطيبته إنجي سلامة التي انهارت بالبكاء أثناء دفنه، غير مصدقة أنه لم يعد موجودا.

وحضر عدد كبير من الفنانين مثل أحمد السقا وأحمد السعدني، محمد لطفي والمخرج كريم العدل، محمد إمام، محمد هنيدي وإلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين، وغيرهم مؤكدين من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي على عدم تصديقهم لهذا الخبر الفاجع.

وسبق هيثم زكي، "طباخ الريس" نجم الكوميديا طلعت زكريا الذي اعتبر خبر وفاته صدمة لكن من نوع آخر، حيث لم يستوعب الجمهور والنجوم أنه بالفعل توفى، تاركًا أبناءه في حالة حزن شديدة، فنشرت ابنته إيمي على إنستجرام صورة برفقته معلقة: "أوقات كتير بيبقا نفسى ترجع أحضنك أوى وأبوس رجلك وأقولك، يارب مكنش قصرت معاك وأوقات تانية بقول هو ف مكان أحسن وارتاح"، في حين كتب عمر زكريا نجله: "محتاجلك أوي يا أبويا".

وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الوسط الفني كالفنانة هنا الزاهد التي كانت تكن له حبًا غير طبيعي وزوجها أحمد فهمي ومحمد إمام، وكريم عبد العزيز الذي نشر صور تجمه بالنجم الكوميدي "وداعًا الأخ والصديق الغالي الفنان الكبير طلعت زكريا"، هذا بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين كبسمة وهبة قائلة: "رحلة طويلة من التعب والإجتهاد.. طباخ الريس يودعنا وسايب وراه ذكريات ومشاهد ولقطات كتير".

كما تسبب إعلان وفاة النجم فاروق الفيشاوي في حالة من الحزن خيمت على نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم زوجته السابقة النجمة سمية الألفي ونجله أحمد فاروق الفيشاوي الذي يعتبره كصديقه وليس فقط والده، معلقًا على حسابه الخاص على موقع الصور الشهير إنستجرام، "مع السلامة يا صديقي"، ليتفاعل النجوم والجمهور معه مكتفين بالدعاء له ولوالده.

في حين نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة للفنان الراحل على حسابها على إنستجرام، معلقة: "البقاء لله، ربنا يرحمه يا رب ويجعل مثواه الجنة، خالص التعازي لابنه أحمد الفيشاوي والأسرة الكريمة"، وقال الفنان ونقيب الممثلين أشرف زكي: "إن مصر فقدت أحد أعمدة الفن، الذي أثرى السينما والدراما بالعديد من الأعمال الخالدة"، بينما انهارت من البكاء الفنانة سمية الألفي عقب تلقيها الخبر قائلة: "فاروق مات"، وغيرهم من الفنانين منهم من شاركوا النجم الراحل في أعمال فنية كثيرة ومنهم من لم ينل الفرصة، من ضمنهم مصطفى شعبان، أحمد آدم، محمد هنيدي وغيرهم.

المصدر: ص.ب

هيثم أحمد ذكي  طلعت زكريا  فاروق الفيشاوي  أحمد الفيشاوي  سمية الخشاب  الموت يحاصر الفن  فنانين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع