×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم :::

الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا

الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا

صورة موضوعية

+    -
20/04/2019 12:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسماري، أمس الجمعة أن حسم معركة طرابلس ستوجه ضربة قوية لتركيا وقطر.

وأضاف المسماري خلال تصريحاته لموقع سكاي نيوز، أن قطر وتركيا تقدمان دعما بالمال والسلاح للتنظيمات الإرهابية في ليبيا.

وأكد المسماري أن تركيا وقطر حاولتا الاستحواذ على مقدرات الليبيين، مؤكدا أن المشروع القطري التركي فشل في ليبيا ولن يسمح له الجيش بالنجاح.

وعبر المتحدث الرسمي للجيش الليبي عن ارتياح قادة الجيش الوطني الليبي للموقف الدولي لمنع إصدار قرار في مجلس الأمن ضد عملية طرابلس، مشددا على أن هناك قناعة دولية بأهمية دور الجيش الليبي في القضاء على التنظيمات الإرهابية.

المصدر: ص.ب

ليبيا  تركيا  قطر  ضربة موجعه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع