×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا"

الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا"

رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي

+    -
18/09/2019 10:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
اعلنت رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي اليوم الاربعاء رفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحدات الجيش "ضمن الاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها في مثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة".
 
 
وذكرت (رئاسة الأركان) في بيان صحفي ان هذا الاعلان يأتي حفاظا على امن البلاد وسلامة اراضيها ومياهها واجوائها من اي اخطار محتملة وذلك بالتنسيق المباشر والدائم مع كل الجهات العسكرية والامنية في الدولة.
 
واوضحت ان الجيش الكويتي يقوم بتنفيذ التدريبات الجوية والبحرية للوقوف على اعلى درجات الجاهزية والكفاءة القتالية.
 
 
وذكرت انه ما تم مشاهدته او سماعه اليوم كان من ضمن تلك الاجراءات عبر تنفيذ تدريبات بالرماية الحية للقوة البحرية والقوة الجوية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة الخامسة عصر اليوم.
 
 
وتهيب (رئاسة الاركان) بعدم الالتفات لاي معلومات او شائعات يتم تداولها من اي مصدر واستقائها من مصادرها الرسمية ممثلة في مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة. 
المصدر: كونا

رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع