×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر ::: بالفيديو | عماد متعب: جوزيه لو عاد لـ الاهلي سأتراجع عن الاعتزال ::: وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية :::

الجيش السوري يصدر بيانا حول الهجوم الإسرائيلي على القنيطرة

الجيش السوري يصدر بيانا حول الهجوم الإسرائيلي على القنيطرة

صورة موضوعية

+    -
12/02/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكدت وزارة الدفاع السورية أن القوات الإسرائيلية نفذت اليوم الاثنين قصفا استهدف عدة مناطق في محافظة القنيطرة جنوب غرب سوريا.

وأوضح مصدر عسكري رسمي في حديث لوكالة "سانا" السورية: "في حوالي الساعة 18:30 قام العدو الإسرائيلي باستهداف تل الضهور في جباتا الخشب، وتل الدرعية وتلة خالد بعدة قذائف، كما قامت طائرة مسيرة إسرائيلية حوالي الساعة 19:50 بإطلاق أربعة صواريخ باتجاه مشفى القنيطرة وإحدى النقاط التابعة لقوات حفظ النظام".

ولفت المصدر إلى أن العملية لم تسفر عن سقوط ضحايا، مشددة على أن "الأضرار اقتصرت على الماديات".

فيما لم يصدر حتى الآن أي تعليق من الجانب الإسرائيلي على هذا الهجوم الذي طال المحافظة السورية المتخامة لحدود إسرائيل.

ونفذت إسرائيل في العامين الماضيين سلسلة واسعة من الغارات الجوية على المواقع العسكرية داخل سوريا قالت إنها موجهة ضد تمركز القوات الإيرانية في البلاد وخاصة جنوبها أو ضد تسليح "حزب الله" اللبناني أو جاءت ردا على تصرفات "عدوانية" من قبل الجيش السوري.

وتأتي ضربات اليوم بالتزامن مع احتفال إيران بالذكرى الـ40 "لانتصار الثورة الإسلامية" التي من ابرز شعاراتها "الموت لأمريكا والموت لإسرائيل".

المصدر: ف.ر

سوريا  إسرائيل  الهجوم علي القنيطره 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع