×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم ::: الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم.. والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين :::

الجنيه المصري يتعافى.. والدولار الأمريكي والريال السعودي يتراجعان

الجنيه المصري يتعافى.. والدولار الأمريكي والريال السعودي يتراجعان

الجنيه المصري يتعافى.. والدولار الأمريكي والريال السعودي يتراجعان

+    -
16/05/2019 09:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
ألقت المؤشرات الإيجابية للاقتصاد المصري بظلالها على أداء الجنيه المصري في مواجهة سلة العملات الأجنبية.. حيث يواصل الدولار الأمريكي سلسلة من التراجعات ليسجل أقل من 17 جنيها.. كما تراجع سعر الريال السعودي اليوم في عدد من البنوك.
وتواصل العملة المصرية تعافيها أمام سلة العملات الأجنبية؛ حيث تراجع سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الخميس مسجلا 4.52 جنيه للشراء و4.55 جنيه للبيع في البنك الأهلي المصري.
ويأتي ذلك مقارنة بسعر 4.54 جنيه للشراء و4.56 جنيه للبيع أمس الأربعاء، وفقا لإغلاق البنك الأهلي المصري.
كما شهد الدولار تراجعا ملحوظا أمام الجنيه في عدد من البنوك خلال تعاملات اليوم الخميس، حيث سجل سعر الشراء أقل من 17 جنيها لأول مرة منذ أكثر من عامين، في بنكي الأهلي المصري، ومصر، بالإضافة إلى بنوك التجاري الدولي، والإسكندرية، والعربي الأفريقي.
وهبط سعر الدولار قرشين في بنك مصر إلى 16.99 جنيه للشراء، و17.09 جنيه للبيع.
وتراجع سعر العملة الأمريكية قرشا واحدا في بنك الإسكندرية إلى 16.99 جنيه للشراء، و17.09 جنيه للبيع.
وانخفض سعر الدولار قرشين في بنك كريدي أجريكول إلى 17.02 جنيه للشراء، و17.12 جنيه للبيع، وذلك بعد أن كان ارتفع بنفس القيمة في تعاملات الصباح.
المصدر: ص.ب

الجنية المصرى  الدولار  الريال  تراجع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع