×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع :::

الجنايات تقضى بحبس سيدة 10 سنوات.. حملت سفاحًا وقتلت طفليها

الجنايات تقضى بحبس سيدة 10 سنوات.. حملت سفاحًا وقتلت طفليها

صورة موضوعية

+    -
08/11/2019 04:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قضت محكمة جنايات الاسكندرية برئاسة المستشار عبدالله الكيلاني، رئيس المحكمة، وعضوية كل المستشار عماد عبد النبي العيسوي والمستشار أحمد فاروق عبد اللطيف، وأمانة سر محمود مصطفى بالسجن 10 سنوات للمدعوة " م . أ . إ؛ لاتهامها بقتل طفليها .

تعود الواقعة في القضية رقم 26415 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان ببلاغ من سكان عقار بالعثور على طفلين حديثي الولادة بمنور العقار بدائرة القسم.

وكشفت تحريات قسم شرطة الرمل ثان قيام المدعوة " م . أ . إ " 19 عامًا على

إثر حملها سفاحًا من علاقة غير شرعية لشخص مجهول وخوفًا من الفضيحة سترت أمرها وما أن أنجبت طفليها المجنى عليهما بنفسها، حتى قامت بإلقائهما من نافذة دورة المياه الخاصة بمحل سكنها خشية افتضاح أمرها.

وتبين من تقرير مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثتي الطفلين وفاتهما بسبب الإصابات الرضية بالرأس ونزيف حول المخ.

ألقي القبض على المتهمة وبعرضها على النيابة العامة قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمة.

المصدر: و.ف

حبس سيدة  حملت سفاحاً   محكمة جنايات الاسكندرية  المستشار عبدالله الكيلاني  10 سنوات  قتلت طفليها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع