×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل ::: 11 حالة وفاة كورونا وتسجيل 1008 إصابات بالفيروس في الكويت ::: مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية ::: انتكاسة كبيرة لـ الصحة العالمية.. ألمانيا تعقب على قرار ترامب ::: «الصحة»: تحديث اشراطات العزل لمرضى كورونا إلى 10 أيام من تاريخ ظهور الأعراض ::: الصحة تعلن أوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: توفير حقيبة المستلزمات بالمستشفيات لتسليمها للمصابين بكورونا من الحالات البسيطة الذين يخضعون للعزل المنزلي ::: تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا وموعد تشيع الجثمان ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 30 مايو 2020 ::: هجوم ناري من تركي ال الشيخ على عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ::: الدنيا لسه بخير.. سائق يسلم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها المصري العائد من الخارج ::: ٤٠٪ من طاقته الاستيعابية.. فتح أبواب المسجد النبوي للمصلين بدءا من فجر الأحد تدريجيًا ::: كلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيف ::: "الموضوع بسيط بس العقول صغيرة".. تفاصيل معركة دامية بسبب الأطفال بسوهاج :::

الجنايات تقضى بحبس سيدة 10 سنوات.. حملت سفاحًا وقتلت طفليها

الجنايات تقضى بحبس سيدة 10 سنوات.. حملت سفاحًا وقتلت طفليها

صورة موضوعية

+    -
08/11/2019 04:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قضت محكمة جنايات الاسكندرية برئاسة المستشار عبدالله الكيلاني، رئيس المحكمة، وعضوية كل المستشار عماد عبد النبي العيسوي والمستشار أحمد فاروق عبد اللطيف، وأمانة سر محمود مصطفى بالسجن 10 سنوات للمدعوة " م . أ . إ؛ لاتهامها بقتل طفليها .

تعود الواقعة في القضية رقم 26415 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان ببلاغ من سكان عقار بالعثور على طفلين حديثي الولادة بمنور العقار بدائرة القسم.

وكشفت تحريات قسم شرطة الرمل ثان قيام المدعوة " م . أ . إ " 19 عامًا على

إثر حملها سفاحًا من علاقة غير شرعية لشخص مجهول وخوفًا من الفضيحة سترت أمرها وما أن أنجبت طفليها المجنى عليهما بنفسها، حتى قامت بإلقائهما من نافذة دورة المياه الخاصة بمحل سكنها خشية افتضاح أمرها.

وتبين من تقرير مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثتي الطفلين وفاتهما بسبب الإصابات الرضية بالرأس ونزيف حول المخ.

ألقي القبض على المتهمة وبعرضها على النيابة العامة قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمة.

المصدر: و.ف

حبس سيدة  حملت سفاحاً   محكمة جنايات الاسكندرية  المستشار عبدالله الكيلاني  10 سنوات  قتلت طفليها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع