×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | انتحار وافد داخل محل عمله في الشويخ ::: مفقودات الكويت يوم الاربعاء 23 اكتوبر ::: بالصورة .. اختفاء مصري بالكويت في ظروف غامضه ::: عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019 ::: الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟ ::: إرشادات مهمة من مصر للطيران للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار ::: ’’اعرف حجمك قبل ما تهدد‘‘.. ردود فعل شديدة اللهجة من الرئاسة والخارجية والدفاع والأمن القومي على تصريحات ’’آبي أحمد‘‘.. والسفارة الإثيوبية بالقاهرة تتدخل ::: صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 اكتوبر ::: المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد :::

الجزائر تعبر كينيا بهدفين وتشارك السنغال في الصدارة

الجزائر تعبر كينيا بهدفين وتشارك السنغال في الصدارة

محرز تألق وسجل هدفا للجزائر في مرمى كينيا

+    -
24/06/2019 12:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
حقق المنتخب الجزائري انتصارا ثمينا على نظيره كينيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "الدفاع الجوي" بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها حاليًا على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

أحرز هدفي الجزائر كلًا من: بغداد بونجاح من ضربة جزاء 34، ورياض محرز في الدقيقة 43.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الجزائر إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بالتساوي مع المنتخب السنغالي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء المنتخب الكيني في المركز الثالث.

وتضم المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخبات السنغال، الجزائر، تنزانيا، كينيا، وهي المجموعة، التي تلعب جميع مبارياتها على ملعب الدفاع الجوي.
المصدر: مصريون في الكويت

الجزائر  كينيا  كأس افريقيا  السنغال   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع