×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

الجزائر تتوج بكأس افريقيا للمرة الثانية بالفوز على السنغال

الجزائر تتوج بكأس افريقيا للمرة الثانية بالفوز على السنغال

بغداد بونجاح يحتفل بهدف الفو للجزائر

+    -
20/07/2019 12:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
تُوج المنتخب الجزائري بلقب كأس افريقيا 2019 لكرة القدم، بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب السنغالي بهدف نظيف، مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.
وأحرز بغداد بونجاح هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية.
وهي المرة الثانية التي يفوز بها المنتخب الجزائري باللقب القاري، بعد الأولى العام 1990 على أرضه، فيما فشل المنتخب السنغالي في إحراز لقبه الأول، علما بأنه وصل للنهائي أيضا العام 2002، عندما خسر بركلات الترجيح أمام الكاميرون.
وقدم المنتخب الجزائري مستويات مميزة في البطولة، وكان صاحب العروض الأجمل، فاستحق اللقب بقيادة المدرب المحلي جمال بلماضي والنجم رياض محرز.
ولم يمض أكثر من دقيقتين، حتى افتتح المنتخب الجزائري التسجيل عن طريق بونجاح الذي استلم تمريرة في الجناح الأيسر من بن نصر، فانطلق نحو العمق قبل أن يسدد بيمناه كرة ارتدت من قدم ساني لتتهادى في الشباك بطريقة غريبة من فوق الحارس السنغالي.
حاولت السنغال الرد بقوة على هدف الجزائر، لكنها اصطدمت بدفاع منظم، ليحافظ الجزئريون على تقدمهم ويفوزون باللقب.
المصدر: مصريون في الكويت

الجزائر  السنغال  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع