×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

الجاسم يجتمع لبحث الأعداد التي يمكن الاستغناء عنها.. بعدما تسلم كشوفاً بأسماء جميع الوافدين

الجاسم يجتمع لبحث الأعداد التي يمكن الاستغناء عنها.. بعدما تسلم كشوفاً بأسماء جميع الوافدين

الجاسم

+    -
19/05/2020 05:11 م
كتب : مصريون في الكويت
لا تراجع عن التكويت والإحلال
أكد وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس وليد الجاسم، أنه ماضٍ قدماً في خطة التكويت والإحلال، والاستغناء التدريجي عن العمالة الوافدة، وفقاً للخطة التي أعلن عنها السبت الماضي.
 
وقال الجاسم إنه سيعقد غداً اجتماعاً مع المدير العام والمديرين ورؤساء القطاعات، وسيتم خلاله بحث الأعداد التي يمكن الاستغناء عنها، بعدما تسلم كشوفاً بأسماء جميع الموظفين الوافدين العاملين في الجهاز التنفيذي للبلدية على أي بند كان».
 
وأشاد الوزير بالتعاون الذي يبديه مدير عام «البلدية» ورؤساء القطاعات، في سبيل تنفيذ هذه الرؤية الوطنية، وتطوير العمل البلدي وسياسة الاحلال.
 
وأضاف الجاسم رداً على سؤال عن احتمالات التراجع عن التنفيذ بالقول: «لقد بدأت العملية فعلياً، ولم تعد مجرد توجه، ونحن ماضون قدماً في التنفيذ على مختلف القطاعات».
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ر.ي

الكويت  وليد الجاسم  خطة التكويت  إحلال  وافدين  عمالة وافدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع