×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

الجارالله: التصعيد بين أميركا وإيران في الخليج مصدر قلق للكويت وبريطانيا

الجارالله: التصعيد بين أميركا وإيران في الخليج مصدر قلق للكويت وبريطانيا

خالد الجار لله

+    -
04/07/2019 09:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرح نائب وزير الخارجية الكويتية، خالد الجار الله، اليوم الخميس، في تعليق له على إحتجاز بريطانيا لناقلة نفط إيرانية في جبل طارق، بإن بلاده تعرب عن قلقها البالغ من إرتفاع حدة التصعيدات في الخليج العربي، بين إيران والولايات المتحدة.
وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الكويتية، جاء ذلك في بيان مشترك من نائب وزير الخارجية الكويتية مع المملكة المتحدة خلال زيارته للندن اليوم، لعقد جلسة مباحثات مع وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا، أندرو موريسون.
وأعرب الجار الله بجهود المملكة المتحدة في تخفيف حدة التوترات التي تشهدها المنطقة على خلفية النزاعات الأمريكية والإيرانية.
من جانبه أكد موريسون، التزام المملكة المتحدة بأمن منطقة الخليج، ولاسيما في ظل التوتر الذي تشهده حاليا، ووقع الطرفان مذكرة تعاون في مجال التدريب العسكري بين البلدين لضمان أمن المنطقة.
جاء ذلك، بعد أن أعلنت الخارجية الإسبانية أن حكومة جبل طارق احتجزت ناقلة نفط إيرانية بعد طلب الولايات المتحدة من بريطانيا القيام بذلك.
وكانت حكومة جبل طارق قد أعلنت اليوم أنها احتجزت الناقلة للاشتباه في أنها تحمل نفطا خاما إلى سوريا في عملية ذكر مصدر قانوني أنها قد تكون أول اعتراض من نوعه بموجب عقوبات يفرضها الاتحاد الأوروبي.
احتجزت البحرية البريطانية ناقلة نفط في جبل طارق اليوم متهمة بنقل نفط إلى سوريا في انتهاك لعقوبات الاتحاد الأوروبي، في تطور مثير يمكن أن يزيد حدة المواجهة بين الغرب وإيران.
المصدر: ص.ب

الجار الله  اميركا  ايران  الخليج  بريطانيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع