×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديلات على قانون «الإيجارات» توقف إجراءات التقاضي والإخلاء أثناء الأزمات ::: بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات إستثنائية من الكويت والسعودية لنقل 450 عالقا ::: تراجع عدد مصابي كورونا في مصر لليوم الثاني على التوالي ::: الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية ::: فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري ::: النهام يوجِّه بتطبيق القانون بحزم على المخالفين ومنع خروج قاطني «المعزولة» ::: فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟ ::: الكويت.. ضبط مطلق النار عشوائياً ::: أصيبت بانتكاسة في الثالثة فجرًا.. خبر محزن عن الفنانة رجاء الجداوي ::: محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة ::: استخدامه يؤدي للوفاة..تحذير هام من الصحة العالمية ::: استغاثة مريض بفيروس كورونا فى الكويت ::: مصري يستغيث بمواطنيه في الكويت: لا أجد سكن وأقيم في الشارع ::: إلى المصريين في الكويت.. خدمة الفيش وتجديد الجوازات وغيرها متوفرة بالقنصلية المصرية :::

الثعابين تجبر رئيس #ليبيريا على مغادرة مكتبه وتضطره للعمل من المنزل

الثعابين تجبر رئيس #ليبيريا على مغادرة مكتبه وتضطره للعمل من المنزل

الرئيس الليبيرى جورج وايا

+    -
21/04/2019 12:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أجبرت الثعابين الرئيس الليبيرى جورج وايا، على مغادرة مكتبه لتضطره إلى العمل من المنزل، وذلك بعد العثور على ثعبانين أسودين فى المقر الرسمى للرئيس، بوزارة الخارجية، حسبما أكد سميث توبى، المسؤول الإعلامى للرئيس، فى تصريحات لشبكة "بى بى سى".

وتم نقل مكتب الرئيس إلى مقر وزارة الخارجية منذ أن دُمر المقر الرئاسى فى حريق عام 2006.

وطُلب المسؤول الإعلامى للرئيس من كل العاملين فى المبنى عدم القدوم للعمل حتى 22 إبريل، معللا ذلك بقوله: "للتأكد من أن الثعابين طُردت من المبنى".

وأضاف "يضم مقر وزارة الخارجية مكتب الرئيس، ولهذا أصدرت مذكرة داخلية تطلب من العاملين البقاء فى المنزل حتى تتم عملية تطهير للمبنى".

وتظهر الصفحة الرئيسية لموقع إخبارى ليبيرى مقطع فيديو لمجموعة من المتخصصين يحاولون التصدى للثعابين عقب ظهورها فى بهو المبنى.

وشوهدت الشرطة وقوات الأمن وهى تحرس مقر إقامة وايا فى العاصمة منروفيا. كما شوهد أسطول من السيارات، من بينها سيارات مرافقة لسيارة الرئيس، فى الانتظار أمام المبنى.

وقال توبى إن عملية تطهير المبنى من الثعابين بدأت الجمعة، ومضيفا: "لم تُقتل الثعابين. يوجد ثقب ما تتسلل منه إلى المبنى".

وأضاف "هذا المبنى موجود منذ أعوام وبسبب نظام الصرف، يوجد احتمال كبير لوجود ثعابين داخل المبنى، مشيرا إلى أن الرئيس سيعود إلى مكتبه بعد اتمام عملية تبخيره، سواء عُثر على الثعابين أم لا.

المصدر: ى.س.م

الرئيس الليبيرى جورج وايا  الثعابين  العمل من المنزل  مغادرة مكتبه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع