×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا :::

الثعابين تجبر رئيس #ليبيريا على مغادرة مكتبه وتضطره للعمل من المنزل

الثعابين تجبر رئيس #ليبيريا على مغادرة مكتبه وتضطره للعمل من المنزل

الرئيس الليبيرى جورج وايا

+    -
21/04/2019 12:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أجبرت الثعابين الرئيس الليبيرى جورج وايا، على مغادرة مكتبه لتضطره إلى العمل من المنزل، وذلك بعد العثور على ثعبانين أسودين فى المقر الرسمى للرئيس، بوزارة الخارجية، حسبما أكد سميث توبى، المسؤول الإعلامى للرئيس، فى تصريحات لشبكة "بى بى سى".

وتم نقل مكتب الرئيس إلى مقر وزارة الخارجية منذ أن دُمر المقر الرئاسى فى حريق عام 2006.

وطُلب المسؤول الإعلامى للرئيس من كل العاملين فى المبنى عدم القدوم للعمل حتى 22 إبريل، معللا ذلك بقوله: "للتأكد من أن الثعابين طُردت من المبنى".

وأضاف "يضم مقر وزارة الخارجية مكتب الرئيس، ولهذا أصدرت مذكرة داخلية تطلب من العاملين البقاء فى المنزل حتى تتم عملية تطهير للمبنى".

وتظهر الصفحة الرئيسية لموقع إخبارى ليبيرى مقطع فيديو لمجموعة من المتخصصين يحاولون التصدى للثعابين عقب ظهورها فى بهو المبنى.

وشوهدت الشرطة وقوات الأمن وهى تحرس مقر إقامة وايا فى العاصمة منروفيا. كما شوهد أسطول من السيارات، من بينها سيارات مرافقة لسيارة الرئيس، فى الانتظار أمام المبنى.

وقال توبى إن عملية تطهير المبنى من الثعابين بدأت الجمعة، ومضيفا: "لم تُقتل الثعابين. يوجد ثقب ما تتسلل منه إلى المبنى".

وأضاف "هذا المبنى موجود منذ أعوام وبسبب نظام الصرف، يوجد احتمال كبير لوجود ثعابين داخل المبنى، مشيرا إلى أن الرئيس سيعود إلى مكتبه بعد اتمام عملية تبخيره، سواء عُثر على الثعابين أم لا.

المصدر: ى.س.م

الرئيس الليبيرى جورج وايا  الثعابين  العمل من المنزل  مغادرة مكتبه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع