×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بميزانية تصل إلى 7 ملايين دينار.. بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة البدون ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: "حكماء المسلمين" يقرر تشكيل لجنة خبراء قانونية دولية لرفع دعوى قضائية على "تشارلي ايبدو" لإساءتها لنبي الرحمة ::: اغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين ::: مات من الجوع.. حكاية وفاة الرضيع أنس: خلاف بين والديه تسبب في تركه بمفرده 9 أيام ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ::: بشائر الخير تهل على الكويت مطلع العام ::: ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة ::: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر وانخفاض الاصابات اليومية ::: الكويت.. قواعد جديدة للعفو الأميري عن المسجونين ::: مصر| الأرصاد تعلن عن حالة الطقس اليوم "الثلاثاء" ودرجات الحرارة المتوقعة ::: ألمانيا تفتح النار على أردوغان وتفجر مفاجأت بشأن علاقاته بتنظيمات متطرفة أوروبية :::

التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة

التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة

اللواء طارق المهدى

+    -
19/09/2020 12:20 ص
كتب : مصريون في الكويت

نفى المهندس ياسر قورة، المتحدث الإعلامي باسم التيار الوطني المصري، انضمام التيار للقائمة الوطنية الموحدة التي يقودها مستقبل وطن، مضيفا أن ما تردد حول ذلك لا أساس له من الصحة.

وأكد قورة أن اللواء طارق مهدي سيقود التيار الوطني المصري، وسيكون على رأس القائمة، ولم ولن ينضم للقائمة الوطنية الموحدة.

وألمح قورة إلى أن التيار تم تدشينه وفقا لمبادئ وأسس محددة لن يتم التنازل عنها من قبل اللواء طارق مهدي كعقيدة وطنية وسياسية تم من خلالها تدشين التيار الوطني المصري.

وشدد على أن التيار سيخوض الانتخابات على القوائم الأربع وبرئاسة اللواء طارق مهدي.

المصدر: م.ى

اللواء طارق المهدى  التيار الوطني  القائمة الموحدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع