×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام البدري يعلن موقف كهربا في المنتخب بعد عقوبته ::: بعد إثارة الجدل " بسبب تغريدته عن "حريم الكويت".. ناصر الدويلة يرد لأول مرة ::: قلب بلا رحمة.. أم تقتل أبنتها لتوريط زوجها ::: شاهد| طرد عائلة يهودية من طائرة أمريكية .. لسبب عجيب! ::: مصر.. القوى العاملة توفر أكثر من 4000 وظيفة برواتب تصل إلى 10 الأف جنيه ::: عداد كورونا| ننشر البيان اليومي لوزارة الصحة ::: بهذه الطريقة.. مصر سوف تخرج من أزمة سد النهضة ::: انتشار قوات الحرس الوطني في انحاء البلاد.. ماذا يحدث في الكويت؟ ::: الأهلي يصدر قرار بعد انتهاء مباراة "فيتا كلوب" ::: تحذير هـام.. تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك ::: الكويت.. مدة الحظر قابلة للتغير في هذه الحالة ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب زيارة.. «أمن قومى» ::: النيابة تصدر قرار عاجل بشأن سائق النقل المتسبب فى حادث الكريمات ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عاشرت المصريين ولا أنسى كرمهم وأصالتهم وحبهم لوطنهم ::: وزارة الصحة : تطعيم كوفيد - 19 أثناء تطبيق الحظر الجزئي :::

التنمية المحلية تزف بشرى لـ المتصالحين في مخالفات البناء

التنمية المحلية تزف بشرى لـ المتصالحين في مخالفات البناء

+    -
19/01/2021 02:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن قانون التصالح فى مخالفات البناء من شأنه أن يوجد قيمة حقيقية للثروة العقارية في المحافظات.
 
وأضاف "قاسم"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه عندما يصبح لدي كل مواطن ترخيص للعقار سوف يمكنه مستقبلا الاستفادة من الخدمات المختلفة، ومنها الصرف الصحي والمياه والكهرباء، معقبا: «كل هذه الخدمات سوف تدخل للعقارات».
 
وتابع «بعض الوحدات السكانية ليس لديها عداد كهرباء أو مياه وكل ما لديها هو عدد ممارسة فقط»، مصيفا «عندما يحدث التصالح يستطيع كل مواطن أن يركب العداد في المبني، وسوف تصبح الأمور مقننة وسوف يحصل علي رقم قومي للعقار الذي يمتلكه».
 
وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، «الرقم القومي للعقار سوف يتيح للمواطن أن يحصل علي قرض من البنك لأن الأمور أصبحت مقننة».
المصدر: ص.ب

وزارة التنمية المحلية  قانون التصالح  مخالفات البناء  عقارات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع