×

مصريون في الكويت

EGKW

التمييز تصدر حكمها بشأن وافد مصري قتل ابن جلدته في الكويت

التمييز تصدر حكمها بشأن وافد مصري قتل ابن جلدته في الكويت

التمييز تصدر حكمها بشأن وافد مصري قتل ابن جلدته في الكويت

+    -
06/08/2022 02:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
أيدت محكمة التمييز بالكويت الحبس المؤبد لوافد مصري قتل ابن جلدته في منطقة الدسمة طعناً خلال شهر رمضان إبان أزمة كورونا قبل عامين، بسبب خلاف.
 
وكان المتهم (مبيض محارة) ويبلغ من العمر 30 عاماً سبق أن اعترف بقتل المجني عليه، ويعمل حارس بناية باستخدام سكين قام بشرائها قبل قتل المجني عليه بدقائق قليلة من فرع جمعية.
 
وأقر المتهم أثناء تمثيل جريمته أمام مدير نيابة العاصمة ناصر البدر ونائبه طلال العبدالرزاق ورجال المباحث والشرطة والأدلة الجنائية بأنه كان ينوي جرح المجني عليه والذي دأب على سبه بألفاظ تمس شرفه وشرف والدته وزوجته، وبعد أن قام بطعنه في ذراعه الأيسر قام المجني عليه بسبه، ما أثاره وهنا انتوى قتل المجني عليه وعاجله بثلاث طعنات، ثم حاول الهرب فأمسكه المجني عليه من جلبابه من الخلف فعاجله بطعنتين أخريين، وفر هارباً وتخلص من أداة الجريمة بإلقائها في البحر وملابسه بحرقها وإلقائها بجوار شاطئ البحر في اليوم التالي لجريمته عقب علمه بوفاة المجني عليه. 
المصدر:

الكويت  حوادث الكويت  وافدين الكويت  مصريون في الكويت  أسامة جلال  الصحفي أسامة جلال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة: ترشيحي من السيد الرئيس لتولي حقيبة وزارة الهجرة وسام على صدري

السفيرة سها جندي تتوجه بالشكر للسفيرة نبيلة مكرم على ما حققته في فترة توليها حقيبة وزارة الهجرة وزيرة الهجرة: نستهدف وضع استراتيجية عمل جديدة تراعي البعد السياسي والثقافي والاقتصادي لمواطنينا بالخارج

الأحد 14 أغسطس 2022 09:50 م

مصر.. تعويم سفينة جانحة بخليج السويس

الأحد 14 أغسطس 2022 09:41 م