×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ :::

التفاصيل مؤلمة ..أم متوحشة تلقي رضيعتها في الغابة وتهرب

التفاصيل مؤلمة ..أم متوحشة تلقي رضيعتها في الغابة وتهرب

الرضيعة التي تم انقاذها والكلب الذي وجها

+    -
25/06/2019 11:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
عثر شخص يدعى "جاك راسل" على طفلة حديثة الولادة ملقاة في مكان مجهور في الأدغال، قبل أن يلحقها أذى مما في الغابة من حيوانات، وذلك بعد أن تخلصت منها أمها في عملٍ وحشي، ولهذا وصفت الصحف منقذ الرضيعة بـ"البطل"، بحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.
ووقعت الحادثة في بطرسبرج في روسيا، حيث أقدمت أم على التخلص من طفلتها المولودة حديثًا بمنتهى الوحشية التي لا يقوم بها حتى الحيوانات.
وبينما كان جاك راسل بجولة في الغابة سمع مع كلبه صوت بكاء طفل، فأمر كلبه بأن يبحث عن مصدر الصوت.
وظل الكلب يبحث ويتتبع صوت البكاء المتقطع حتى وصل إلى الطفلة في غابة في سان بطرسبرج.
وعلى الفور حمل راسل الرضيعة إلى المستشفى وأخبر الشرطة، التي تحفظت على الرضيعة مبقية إياها في المستشفى لحين العثور على والدتها ووالدها.
وقال المنقذ، وهو رجل متقاعد لم يكشف عن ملامحه : "شعرت بقلبي ينبض عندما رأيت الطفلة".
وأضاف" كانت تلوح بساقيها وذراعيها في الهواء ، لكنها كانت صامتة. بعد أن رأتني ربما، وبعد ساعات من البكاء".
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع