×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تدين اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى ::: طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة :::

التفاصيل الكاملة لواقعة قتل مذيعة مشهورة لزوج شقيقتها

التفاصيل الكاملة لواقعة قتل مذيعة مشهورة لزوج شقيقتها

+    -
15/04/2021 02:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر إعلامية مصرية عن اسم وصورة المذيعة المصرية المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب، وأمرت نيابة جنوب القاهرة، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على أداة الجريمة.
 
وألقت سلطات الأمن في مصر، القبض على المذيعة المصرية رانيا صفوت بعد اتهامها بقتل زوج شقيقتها باستخدام سلاح أبيض أمس الثلاثاء الذي صادف أول يوم في شهر رمضان، هذا وأمرت جهات التحقيق بحبس المذيعة رانيا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على أداة الجريمة.
 
وفي تفاصيل الواقعة، ذكرت وسائل إعلام محلية أن ضباط مباحث القاهرة ألقوا القبض على رانيا صفوت بعد قتلها زوج شقيقتها، لأنه قام بالإبلاغ عن مكان اختباء زوجها بأحد الأماكن، هربا من سداد ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.
 
وكانت البداية حين تلقت مباحث القاهرة إخطارا من قسم السيدة زينب يفيد بالقبض على مذيعة متهمة في جريمة قتل، وتم ضبطها وتم العثور على السلاح المستخدم في الجريمة وعليه أثار دماء القتيل.
 
واعترفت المذيعة صفوت بارتكابها الجريمة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات بعد مشادة. كلامية حدثت بينهما، إثر معرفتها أنه من قام بالكشف عن مكان اختباء زوجها.
 
وقالت رانيا في التحقيقات أمام نيابة جنوب القاهرة، إنها "ذهبت إلى بيت والدتها في السيدة زينب لكي تعاتب زوج شقيقتها بعدما وشى بمكان مخبأ زوجها إثر تهربه من ديون مستحقة عليه تتخطى 600 ألف جنيه مصري، وتسبب في القبض عليه".
 
وتابعت رانيا: "كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني وسحبت السكينة طعنته بيها أكتر من مرة في فخذه".
 
وحاول الجيران وزوجة القتيل إنقاذه وتم استدعاء الإسعاف، إلا أنه توفي قبل نقله من مكان الجريمة.
 
هذا وقد أمرت جهات التحقيق بحبس المذيعة رانيا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على أداة الجريمة.
 
كما أمرت جهات التحقيق بسرعة تقديم التحريات حول الواقعة، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم، للوقوف على أسباب الوفاة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
 
الجدير بالذكر أن رانيا صفوت من مواليد القاهرة، وتعمل كمذيعة في شبكة راديو وتقدم برنامجا يحمل عنوان "على مزاجك".
 
وتتمتع رانيا بشعبية كبيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
الكشف عن اسم وصورة المذيعة المصرية قاتلة زوج شقيقتها ودوافع الجريمة 
المصدر:

رانيا صفوت  جرائم قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع