×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية

التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية

التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية

+    -
20/01/2020 05:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عدم صحة ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتبار الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الدراسى 2020/2019، هى صفوف ضمن الثانوية التراكمية.
وأوضحت الوزارة، أن الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الدراسى 2020/2019، هى سنوات نقل وليست تراكمية، وذلك فى ضوء القرار الوزارى الصادر قبل بدء العام الدراسى رقم (191) بتاريخ 9/9/2019 والذى ينص فى مادته السابعة على أن يتم عقد امتحانين فيما يدرسه طلاب الصف الأول الثانوى والثانى الثانوى بشعبتيها العلمية والأدبية من مواد وأنشطة وذلك على النحو التالي:
الامتحان الأول: يتم عقده في نهاية الفصل الدراسي الأول.
الامتحان الثانى: يتم عقده في نهاية الفصل الدراسي الثاني.
وأشارت إلى أنه بالنسبة للطلاب الذين لم يجتازوا النسبة المقررة للنجاح سيتم عقد امتحان دور ثاني لهم، ويعد اجتيازه شرطًا للانتقال إلى الصف الأعلى.
وتهيب الوزارة بعدم الترويج لأي شائعات من شأنها إثارة البلبلة بين الطلاب، وأن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هو المصدر الرسمي لأي معلومات أو بيانات صادرة عن الوزارة.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقد امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى 11 يناير الجارى وتنتهى 23 من نفس الشهر، فيما نجحت وزارة التربية والتعليم والتعليم، خلال الأيام الماضية فى عقد امتحانات إلكترونية لطلاب الصف الثانى الثانوى وورقيا لطلاب أولى ثانوى، رغم وجود بعض الشكاوى من صعوبة الأسئلة وتعطل سيستم الامتحان فى بعض المدارس.
المصدر:

التعليم  الصف الأول   الصف الثانى   الثانوى   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع