×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تمدد مُهلة مخالفى الإقامة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: باتشيكو يضع شرط لضم نجم جديد إلى نادي الزمالك ::: مفاجأة سارة للأهلي.. تقليص عقوبة محمد الشناوي وغرامة 50 ألفا :::

التعدي بالضرب على ضابط بالكويت

التعدي بالضرب على ضابط بالكويت

+    -
24/11/2020 03:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
طلب وكيل نيابة الجهراء بتسجيل قضية اعتداء بالضرب على موظف عام وبتصنيف جنايات ضد موقوفين في نظارة الادارة العامة لمكافحة المخدرات، وارفق في ملف القضية تقرير جاء فيه كسر في عظام الانف وجرح قطعي اسفل الظهر.
 
وبحسب مصدر امني، فإن محقق مخفر شرطة مبارك الكبير استمع صباح امس الى اقوال شرطي يعمل في الادارة العامة لمكافحة المخدرات حيث قال انه وخلال قيامه بإدخال احد الموقوفين الجدد، قام موقوفان في قضية تعاط بسحبه الى النظارة والاعتداء عليه بالضرب بشكل مبرح.
 
هذا، وجار استدعاء المدعى عليهما من داخل نظارة الادارة العامة لمكافحة المخدرات.
المصدر: أ.ن

الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع