×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك :::

التربية الكويتية | صرف "الممتازة" لــ 80 ألف مستحق نهاية سبتمبر

التربية الكويتية | صرف "الممتازة" لــ  80 ألف مستحق نهاية سبتمبر

التربية الكويتية

+    -
11/09/2019 10:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
انتهت المناطق التعليمية الست من عمليات تدقيق ومراجعة كشوفات المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة وإرسالها الى الشؤون الإدارية، عدا تعليمية الأحمدي التي من المتوقع أن تصل كشوفاتها الى ديوان عام الوزارة خلال يومين.
 
 
وكشفت مصادر مطلعة، أن القطاع الإداري ينتظر وصول كشوفات منطقة الأحمدي التعليمية لإجراء المراجعة النهائية، ومن ثم إحالة كشوف الأسماء إلى القطاع المالي، متوقعاً إتمام هذه الإجراءات خلال الاسبوع المقبل.
 
 
وأوضحت المصادر أنه بعد تسليم كشوف المستحقين لمكافآت الأعمال الممتازة من القطاع الإداري، يقوم القطاع المالي بإعادة التدقيق مرة أخرى، ثم اعتماد الأسماء من الوكيل المعني، ومن ثم يجري إيداع المبالغ في حسابات المعلمين والإداريين، ومن المتوقع أن يكون ذلك نهاية الشهر الجاري على أبعد تقدير، مبينة إن ميزانية مكافأة الأعمال الممتازة المرصودة تبلغ نحو 50 مليون دينار.
 
 
وذكرت أن عدد الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الأعمال الممتازة بعد الانتهاء من الفرز وصل إلى نحو 80 ألف معلم وإداري في المناطق والمدارس وديوان عام وزارة التربية.
 
 
وأوضحت أن العمل في القطاع الإداري بدأ بفرز الحاصلين على تقدير امتياز في السنة الماضية، حيث جرى إعداد كشوف متكاملة لكل منطقة تعليمية وديوان الوزارة بعد التدقيق في كشف الحضور والانصراف والعقوبات الخاصة بكل موظف.
 
 
وأشارت المصادر إلى أنه سيجري فتح باب التظلمات لمن لم يحصل على الأعمال الممتازة لمدة 60 يوما من تاريخ نزول المكافأة في حسابات الموظفين، علما بأن التقديم سيكون من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية ولن يُقبل أي تظلم باليد.
 
 
من جانب آخر، أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة «رئيس قسم السكرتارية» ـ قسم السكرتارية في قطاع الوكيل المساعد للتعليم العام، على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 6 سنوات، أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصص أو ثانوية عامة مع دورة سنتين أو ما يعادلهما، وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10 سنوات.
المصدر: ق,ب

مكافأة الأعمال الممتازة  التربية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع